الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كى 60 – Redmi k60 صورة تكشف عن مفاجأة في التصميم الخلفي

تسريب يكشف عن مفاجأة حول Redmi k60

تستعد شاومي ريدمي خلال الفترة القادمة للكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة شاومي ريدمي كى 60 – Redmi K60 بعدة نسخ، واليوم ظهرت صورة تكشف عن التصميم الخلفي لسلسلة الهواتف الجديدة.

تسريبات شاومي ريدمي كى 60

وتوضح الصورة المسربة تصميمًا مختلفًا للكاميرا الخلفية عما كان متداولًا في الأسابيع الماضية، حيث جاءت في وحدة مستطيلة الشكل ورفيعة.

وتحتوي وحدة الكاميرا على ثلاث عدسات بثلاثة أشكال مختلفة، العدسة العلوية دائرية الشكل ذات حجم صغير، والمتوسط دائرية الشكل وأكبر من العلوية، أما العدسة السفلية فهي مربعة الشكل ويبدو أنها ستكون تيليفوتو للتقريب البصري.

وفقًا للتسريبات السابقة، قد يحتوي Redmi K60 على شاشة مسطحة من نوع OLED بحجم 6.67 إنش ذات دقة 2K ومجهّزة بمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة.

قد يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 تمامًا ، وسيكون مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

سيتضمن بطارية سعتها 5500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط. ومن المتوقع أيضًا أن يدعم الجهاز الشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط.

سيحتوي شاومي ريدمي كى 60 على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. قد تحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. ادعت إحدى التسريبات السابقة أنها قد تحتوي على مستشعر كاميرا Sony IMX686 مزود بخاصية التثبيت البصري OIS ككاميرا أساسية. من المتوقع أن تكون تحتوي الوحدة أيضًا على كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى بدقة 2 ميجابيكسل.

من المتوقع أيضًا أن تشتمل سلسلة شاومي ريدمي كى 60 على هواتف أخرى مثل شاومي ريدمي كى 60 برو و شاومي ريدمي كى 60 مخصص للألعاب. من المتوقع أن يصل أول هاتف من هواتف السلسلة في الربع الأول من عام 2023.

شاركنا انطباعك عن مواصفات Redmi K60 التي جاءت في التسريبات عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى