الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كى 60 – Redmi K60 كشف أبرز مواصفات هواتف السلسلة وموعد الإطلاق

كشف مواصفات سلسلة شاومي ريدمي كى 60 وموعد الإطلاق في تسريب جديد

يمكن أن يتم إطلاق إطلاق سلسلة ريدمى كى 60 (Redmi K60) في أوائل العام المقبل 2023. ومن المتوقع أن تطلق شاومي هواتف متعددة في سلسلة شاومي ريدمي كى 60، والتي يمكن أن تشمل على Redmi K60 و Redmi K60 Pro و Redmi Plus 5G.

وسيكون هناك أيضًا إصدار الألعاب ، والذي قد يتم إطلاقه في أسواق محددة كهاتف POCO Premium. ولم تؤكد شاومي ريدمي أي تفاصيل حول تاريخ إطلاق سلسلة شاومي ريدمي كى 60. بينما ننتظر المزيد من التفاصيل، كشف تقرير جديد عن بعض التفاصيل الرئيسية حول مواصفات سلسلة ريدمى الرئيسية القادمة.

دعونا نلقي نظرة على المواصفات والميزات الرئيسية لسلسلة Redmi K60 وتفاصيل أخرى.

مواصفات سلسلة شاومي ريدمي كى 60

يمكن أن تظهر سلسلة Redmi K60 لأول مرة في الصين في الربع الأول من عام 2023. قبل إطلاقها، تسربت مواصفات السلسلة. ويدعى المصدر بأن السلسلة ستتميز بشاشة عرض بدقة 2K. مثل سلسلة Redmi K50 المتوفرة حاليًا في الصين.

ويمكن أن تتميز سلسلة شاومي ريدمي كى 60 بشاشة AMOLED. ومن المتوقع أيضًا أن تقدم شاومي ما يصل إلى 120 هرتز أو 144 هرتز من معدل تحديث الشاشة لهواتف السلسلة. ومع ذلك، لم يكشف المصدر عن أي تفاصيل حول مقاس الشاشة.

وسيحتوي أحد الأجهزة في سلسلة شاومي ريدمي كى 60 على Snapdragon 8+ Gen 1. وسيأتي مع شحن سريع سلكي يصل إلى 67 واط ودعم شحن لاسلكي 30 واط. وستكون سلسلة شاومي ريدمي كى 60 أول سلسلة Redmi K تحصل على دعم الشحن اللاسلكي.

شاومي ريدمي كى 60

ويُقال أيضًا أن الهاتف المذكور يحتوي على بطارية بقوة 5500 مللي أمبير في الساعة. أخيرًا ، ستعمل الأجهزة على تشغيل MIUI بنظام Android 13.

لم يذكر المصدر أي هاتف من سلسلة Redmi K سوف يحزم المواصفات المذكورة أعلاه. بالنظر إلى أن شاومي ريدمي كى 60 برو يشاع أنه يحتوي على Snapdragon 8 Gen 2 SoC، فإن المواصفات المذكورة أعلاه قد تكون مناسبة للإصدار العادي.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هواتف السلسلة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى