آب تكارأجهزة الألعاب المنزليةتطبيقات وألعاب الهواتف

افضل ألعاب أكشن 2022 – قائمة 5 ألعاب ستعجبك حتمًا ولن تملّ منها

افضل 5 ألعاب أكشن 2022

هل مللت من لعبة ببجي وفورتنايت وكول اوف ديوتي؟ تريد ألعاباً ممتعة مشابهة؟ نقدم لك اليوم افضل ألعاب أكشن ورماية مميزة للغاية ستنال إعجابك، وهي مرتبة في قائمة 5 ألعاب في غاية الإثارة والتشويق ، فهيا بنا ..

قائمة افضل ألعاب أكشن 2022

أولاً: لعبة Infinity Ops

بداية قائمتنا لافضل ألعاب أكشن 2022 ، وهي واحدة من أحدث ألعاب التصويب والرماية للهواتف ، تتميز بخلفية خيال علمي وتدور أحداثها في المستقبل وتقدم تجربة تنافسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

هناك الكثير من الأسلحة والدروع والمقوّيات داخل اللعبة، بالإضافة إلى حزم الطائرات والعديد من الألعاب المصغّرة بداخلها، وبالمقارنة مع معظم ألعاب الرماية والأكشن، تعتبر Infinity Ops متميزة جدًا من حيث الرسومات وحصلت على مراجعات إيجابية، خاصة أنها تلائم الأجهزة الضعيفة أيضاً.

ومن حيث اللعب، يتعين على اللاعب التكيف مع البيئات الجديدة وأنماط الحركة بجاذبية مختلفة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين استخدام jetpacks التي تقدم تجربة ممتعة وفوضوية وتتطلب الكثير من المهارة.

لكن لحسن الحظ، فإن عناصر التحكم في اللعبة سهلة، كما أن اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها، ومتوفرة على أجهزة الأندرويد والأيفون.

افضل ألعاب أكشن

اقرأ أيضًا لدينا : أفضل ألعاب كرة القدم 2022 للأندرويد وايفون

ثانياً: لعبة Modern Combat 5

ثاني خياراتنا لقائمة افضل ألعاب أكشن 2022 ، وهي لعبة الأكشن والحرب الشهيرة التي يشبّهها الكثيرون بلعبة Call of Duty ، حصلت على العديد من المراجعات الإيجابية من المواقع العالمية، من حيث الغرافيك فإن اللعبة تأتي برسومات مذهلة وتفاصيل دقيقة، مع مشاهد تصويرية من أعلى مستوى.

النمط الأساسي للعب هو نمط الملتي بلاير حيث تقوم بإعداد شخصيتك حسب طريقة لعبك وتختار سلاحك ومعداتك الحربية وتنشئ فريقاً مع أصدقائك، ثم الدخول في معارك مع فرق أخرى للفوز والارتقاء في الدرجات والحصول على المزيد من الأسلحة والجوائز.

هناك نمط للقصة أيضاً، ومهمات خاصة منفصلة يمكن لعبها لكسب النقاط، هذه اللعبة تحتاج للانترنت، وهي مجانية مع مشتريات بداخلها، ومتوفّرة على أجهزة اندرويد وايفون.

افضل ألعاب أكشن

ثالثاً: لعبة Shadowgun Legends

أما ثالث خياراتنا لقائمة افضل ألعاب أكشن 2022 هي أساطير “بندقية الظل”، تستمر هذه اللعبة بالحضور ضمن قائمة أفضل الألعاب، فهي تمتلك مميزات اللعبة المتكاملة، اللعبة قائمة على محاربة الكائنات الفضائية التي تغزو البشر وعليك الوقوف بوجه الغزاة وإنقاذ البشر عن طريق أبطال وشخصيات أسطورية.

هناك مئات المراحل والتحديات في ثلاثة كواكب مختلفة، ويمكن اللعب مع الأصدقاء لإتمام هذه المراحل، تتضمن اللعبة أنماطاً مختلفة من اللعب مثل 1 ضد 1 أو الانضمام إلى فريق من أربعة لاعبين لمواجهة شخصيات فريق آخر.

تتضمن اللعبة أيضاً كمية كبيرة من الأسلحة والأدوات القابلة للتطوير والتعديل، اللعبة تأتي بجرافيك مميز وألوان كثيرة، وهي مجانية مع مشتريات داخلها ومتوفّرة على أجهزة الاندرويد والايفون.

افضل ألعاب أكشن

رابعاً: لعبة Modern Strike

الاختيار قبل الأخير في قائمتنا لافضل ألعاب أكشن 2022، لعبة اكشن وإطلاق نار ملتي بلاير من منظور الشخص الأول، الاسم بالطبع يذكرنا باللعبة الكلاسيكية Counter Strike ، وبالفعل يمكن اعتبار اللعبة مزيجاً بين Pubg و Call of Duty و Counter Strike، لكن بنكهة خاصة وطابع تكتيكي وممتع.

تتميز اللعبة باحتواء أنماط قتالية مختلفة، بالإضافة إلى رسومات مذهلة تشعرك وكأنك تلعب على جهاز كمبيوتر.

هناك أكثر من 20 شخصية للاختيار من بينها مع إمكانية ترقية مهارات الجندي الخاص بك لتناسب أسلوبك القتالي وتتميز عن اللاعبين الآخرين.

تتضمن اللعبة أيضاً الكثير من الجوائز والمكافآت لترقية أسلحتك وشخصيتك، ما يمنحها متعة خاصة. كما تحتوي اللعبة مجتمعاً كبيراً يضم أكثر من 50 مليون لاعب عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

من المثير للاهتمام أيضًا أن اللعبة تعمل بسلاسة على الهواتف الضعيفة دون المساومة على الرسومات، كما أنها سهلة التعلم والتحكم، وهذه اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد والأيفون.

افضل ألعاب أكشن

خامساً: لعبة Unkilled

آخر لعبة ضمن قائمتنا لافضل ألعاب أكشن 2022، وإذا كنت من عشاق ألعاب الأكشن وقتال الزومبي فهذه اللعبة ستعجبك حتمًا، قام بتطويرها نفس مطوري اللعبة المميزة Dead Trigger 2.

هذه المرة، هاجمت كائنات الزومبي مدينة نيويورك وعليك حماية المدينة، سيكون عليك اختيار واحد من خمسة شخصيات لخوض المعركة، وستقوم بذلك عبر الوصول إلى أكثر من 40 سلاحًا ضمن خمس فئات.

تألقت الشركة في تصميم المشاهد والرسوميات، حيث الصور واقعية وتتضمن الانعكاسات والظلال والانفجارات بإتقان كبير، كما أنه هناك العديد من الطرق لتخصيص مظهرك و أسلحتك.

اللعبة ليست مقتصرة على نمط القصة، فهناك نمط ملتي بلاير في وضع لاعب ضد لاعب بالإضافة إلى العديد من الوحوش الذين يجب مواجهتهم. اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد والأيفون.

افضل ألعاب أكشن 2022 - قائمة 5 ألعاب ستعجبك حتمًا ولن تملّ منها

الآن نقدم إليكم فيديو تفصيلي عن افضل ألعاب أكشن للعام 2022 ، ستجدون روابط كل الألعاب أسفل الفيديو:

بهذا نكون قد أجملنا الحديث عن افضل ألعاب أكشن 2022، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابك، ما رأيك في هذه الألعاب المقترحة ؟ هل لديك ألعاب أخرى ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى