آب تكارابلتطبيقات وألعاب الهواتف

افضل ألعاب كرة القدم 2022 لأندرويد وايفون متاحة مجانًا قبل المونديال وليالي الحسم بدوري الأبطال

بالفيديو .. افضل 7 ألعاب كرة القدم 2022 لأندرويد وايفون مجانًا

مع اقتراب نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 ومع احتدام المنافسة بين المتأهلين في دوري أبطال أوروبا، رأينا في (رقمي TV) أن نقدم إليك افضل ألعاب كرة القدم لأندرويد ونظام iOS التي نرجو أن تعجبك، فتابع القراءة لتعرف التفاصيل.

افضل ألعاب كرة القدم لأندرويد وايفون

أولًا/ لعبة eFootball PES 2023

التحديث الأخير لأشهر وأعرق لعبة كرة القدم على كل منصات اللعب، والتي تستحق صدارة افضل ألعاب كرة القدم بالفعل، وفي التحديث تطور اللعبة من مستوى الأندية والمنتخبات لتكافئ بين المستويات في الحياة الحقيقة وتحاكي الواقعية لأبعد حد ممكن، كذلك يتم تحديث الإنتقالات الصيفية والشتوية لللاعبين في كل الدوريات المشهورة لتتضاعف المتعة.

يمكنك أيضا بناء فريق أحلامك من لاعبين أساطير والتوقيع مع مدرب ذي خبرة ليكسر الحدود والتوقعات، والأمر لايقتصر فقط على اللاعبين الحاليين، يمكنك أيضًا الإستعانة بالأساطير السابقين مثل كاكا، جيرارد، لامبارد ، والكثير من اللاعبين المعتزلين لتحقيق أحلامك، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لأندرويد و iOS.

افضل ألعاب كرة القدم

ثانيًا/ لعبة Fifa Soccer

من افضل ألعاب كرة القدم ، فهي من الألعاب العريقة التي تقدم متعة لاتقل عن PES 2023، مع وجود أكثر من 15 ألف لاعب أبرزهم النجوم الحاليين مثل مبابي، سون، رونالدو وغيرهم، مع إتاحة اللعب بأكثر من 600 نادٍ ضمن الدوريات الأشهر عبر العالم.

وتتضاعف هذه المتعة عند المشاركة في المسابقات الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا، الملاعب الواقعية والمحاكاة الدقيقة لأدق التفاصيل ترفق من مستوى المتعة والواقعية في اللعبة، ويوجد أيضًا نمط المدرب لتخصيص فريق أحلامك وبناء خطط وتكتيكات تدمر فيها خصومك، والأهمّ أن اللعبة متاحة مجانًا على اندرويد و iOS.

افضل ألعاب كرة القدم

ثالثًا / لعبة Mini Football

يعتبر هذا النوع من افضل ألعاب كرة القدم وقد أصبح منتشرًا بكثرة، ورغم أن البعض قد يجده سخيفًا وبعيدًا عن الواقعية، البعض الآخر يتذوق حلاوة ومتعة غير مسبوقة في لعب هذه الألعاب، بوحدات تحكم بسيطة ودون أي تعقيدات في الحركات الميكانيكية ستلعب مباريات كرة القدم وعليك الفوز لتقود فريقك نحو القمة.

توجد عشرات القمصان المتنوعة والمميزة مع عدة كرات مختلفة بتجربة لعب مختلفة، وطبعا مع الاستمرار في التقدم باللعب ستتطور الملاعب وتطور من مستوى لاعبيك، والأهمّ كذلك أن اللعبة متاحة مجانا على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل ألعاب كرة القدم

رابعًا/ لعبة Soccer cup 2022

مع اقتراب كأس العالم، عِش أنت كذلك البطولة في عالمك الافتراضي، اختر الفريق التي ستقوده للفوز بالكأس الغالية، وابدأ في رحلة الفوز على الخصوم واستعراض مهاراتك وأساليب لعبك الممتعة.

توجد ثلاثة أنماط مختلفة في اللعبة، نمط الموسم حيث الاستمرارية هي المفتاح لنيل مجد الدوري، نمط البطولة حيث لا مكان إلّا للفوز للتتويج بالكأس، وأخيرًا نمط التدريب حيث السر في تتطور المهارات ودقة التسديد، والأهمّ أن اللعبة متاحة مجانا للأندرويد و iOS.

افضل ألعاب كرة القدم

خامسا/ لعبة Extreme Football

نوع آخر من كرة القدم حيث منشأ الإبداع والمراوغات الإعجازية، كرة قدم الأحياء هي واحدة من أمتع الألعاب التي يمكن الإدمان عليها وتعتبر من افضل ألعاب كرة القدم حقًا، مع Extrem Football ستلعب في فريق من ثلاث لاعبين يمكن تكوينه من أصدقائك لتتحدى به لاعبين من كل أنحاء العالم في مبارايات اون لاين.

يمكن تخصيص لاعبك بمجموعة من العناصر والخصائص الفريدة من نوعها، مع إمكانية فتح العديد من الشخصيات المميزة مع التقدم في اللعبة، وهذه الأخيرة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و iOS.

افضل ألعاب كرة القدم

سادسًا/ لعبة Champion of the Fields

لعبة متوسطة الجرافيك والقدرات بالمقارنة مع الألعاب السابقة لكن تعتبر ملجأ ممتعًا لمحبي لعب مباريات أون لاين واحد ضد واحد، يمكنك التنافس مع أصدقائك داخل الملعب على البطولات والمباريات الحاسمة مع القدرة على ضم عشرات اللاعبين العالميين واعتمادهم كأوراق قاتلة في الدقائق الأخيرة.

ولتجربة أفضل، تمنح لك اللعبة إمكانية اللعب عن طريق وحدة تحكم خارجية، رسوميات اللعبة رغم بساطتها لكنها سلسة في عرض الأهداف والتمريرات ونادرًا ما ستلاحظ تشنجات أثناء اللعب، وهي متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و iOS.

افضل ألعاب كرة القدم

سابعًا/ لعبة Pro 11

ختام مقالنا عن افضل ألعاب كرة القدم هي لعبة برو 11 ، فإن كنت ممن يفضلون البقاء خلف التكتيكات والخطط وتدريب فريق دون اللعب به على أرضية الملعب فهذه اللعبة لك، احظَ بفرصة تدريب ناديك المفضل في أعرق الدوريات الكبرى مثل الدوري الإسباني، الفرنسي، الإيطالي أو حتى الدوري الإنجليزي الممتاز.

كن أنت صاحب القرار في الانتقالات وقم ببناء فريق لا يقهر يجعل كل فرق أوروبا تنام مع السادسة مساء، تحدى كذلك أصدقاءَك في مباريات ودية تجرب فيها خططك قبل تطبيقها على المباريات الحاسمة، اللعبة متاحة بالمجان على أندرويد و iOS.

افضل ألعاب كرة القدم

انتهينا من عرض افضل ألعاب كرة القدم ، الروابط تجدونها في صندوق الوصف الملحق بهذا الفيديو الخاص من قناتنا عبر اليوتيوب، اشترك بالقناة ليصلك كل ما هو جديد في المجال التقني .. (شاهد الفيديو أدناه وسجل اشتراكك)

ما رأيك في تقرير افضل ألعاب كرة القدم ؟ هل لديك ألعاب أخرى تفضلها ؟ شاركنا أفضل لعبة نالت إعجابك أسفل في مكان التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى