الهواتف الذكيةكوالكوم

معالج Snapdragon 8 Gen 2 .. قائمة الهواتف التي ستنطلق مع هذا المعالج الرائد قريبًا

معالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد ينطلق رسميًا

أعلنت شركة كوالكوم ، عن معالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد الجديد اليوم رسميًا . وقد أعلن جميع صانعي الهواتف تقريبًا عن استعدادهم لإطلاق هواتف مزودة بهذا المعالج. وسنعرض لكم في هذا المقال جميع العلامات التجارية التي ستطلق هواتف متطورة تعمل بمعالج شركة كوالكوم الجديد .

الهواتف التي ستنطلق مع معالج Snapdragon 8 Gen 2

معالج Snapdragon 8 Gen 2
معالج Snapdragon 8 Gen 2

شاومي مي 13

كان Xiaomi Mi 13 حديث الجميع لفترة من الوقت. وأفادت التسريبات ، أنه أول هاتف في العالم سيقدم Snapdragon 8 Gen 2 للمستخدمين. والآن ، أصبحت جميع الشائعات دقيقة بعد أن تم الإعلان عن المعالج رسميًا . حيث ذكرت منصة Weibo التابعة للشركة أن هاتف Xiaomi الجديد سيكون الرائد في السوق. ومن المقرر أن يصل الهاتف القادم إلى المتاجر نهاية الشهر.

معالج Snapdragon 8 Gen 2
معالج Snapdragon 8 Gen 2

ون بلس 11

أصدر OnePlus أيضًا إعلانًا يؤكد أن سلسلة OnePlus 11 القادمة من الهواتف الرئيسية ستحتوي على Snapdragon 8 Gen 2. ووفقًا للتسريبات ، سيأتي الجهاز بشاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة QHD. وستوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيكون OnePlus 11 مزودًا بذاكرة 16 جيجابايت وسيحمل بطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 100 واط. وستشمل الكاميرا الخلفية عدسة كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل.وستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل. وسيكون هذا الهاتف متاحًا للشراء في الربع الأول من عام 2023.

اوبو فايند اكس 6

معالج Snapdragon 8 Gen 2
معالج Snapdragon 8 Gen 2

أصدرت OPPO اليوم مقطع فيديو توضيحيًا تقنيًا ، يوضح تأثير الصورة ونطاق تطبيق تتبع أشعة الأجهزة على الأجهزة المحمولة من جوانب مختلفة.

أولاً ، في المشاهد المفتوحة المعقدة ، يمكن أن يؤدي تتبع أشعة الأجهزة إلى تحسين تأثير الانعكاسات المتعددة والسطحية. وسيسمح هذا أيضًا للكاميرا بالتعبير عن الانعكاسات المحلية والخارجية على الماء أو المعدن من خلال تقنية تتبع الضوء. ووفقًا للتسريبات السابقة ، فإن أول هاتف OPPO سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 هو Find X6 .

أول الهواتف التي ستعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2

فيفو اكس 90

من المقرر أن تأتي سلسلة vivo X90 من الهواتف الرائدة في 22 نوفمبر. وسيحتوي واحد على الأقل من الطرازات في السلسلة على معالج Dimensity 9200 . ولكن هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن vivo ستغير إستراتيجية ثنائية الشريحة وتقدم إصدار Snapdragon 8 Gen 2.

ايكو 11

أكدت العلامة التجارية الفرعية لـ vivo أن iQOO 11 سيحتوي على المعالج الجديد. وقد ظهر هاتف vivo برقم الموديل V2243A على منصة GeekBench. ومن المتوقع أن يكون هو الهاتف القادم.

تُظهر منصة اختبار الأداء GeekBench ، أن الجهاز حصل في اختبار أحادي النواة على حوالي 1451 نقطة ، وفي اختبار متعدد النواة حصل على 4681 نقطة ، وتردد أساسي كبير للغاية يبلغ 3.19 جيجاهرتز ، ونظام تشغيل Android 13.

موتو اكس 40

حصل هاتف Moto X40 على العديد من الشهادات مؤخرًا. لذلك ليس هناك شك في أنه سيكون من بين أول الهواتف التي ستعمل مع معالج Snapdragon 8 Gen 2.

معالج Snapdragon 8 Gen 2
معالج Snapdragon 8 Gen 2

وأظهرت الشهادات ، أن Moto X40 سيستخدم شاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة 1080 بكسل وثقب في أعلى منتصف الشاشة لكاميرا السيلفي .

سيحتوي الجهاز على بطارية مدمجة 4950/4450 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 68W / 125W. يبلغ سمك الهيكل 8.5 مم ، بينما يزن الهاتف 196 جرامًا.

ريد ماجيك 8 برو

سيكون Red Magic 8 Pro أول هاتف ألعاب يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد الجديد من شركة كوالكوم. علمًا بأنه لا توجد أي معلومات إضافية حول هذا الهاتف حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

معالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد يصل بتحسينات مذهلة ومميزات رائعة رسميًا

ما رأيك في معالجات شركة Qualcomm ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى