الهواتف الذكيةسامسونج

أهم 3 إعدادات ضرورية احرص على ضبطها يدويًا في هواتف سامسونج الجديدة ولا تهملها أبدًا

3 إعدادات إياك أن تهملها في هاتف سامسونج الخاص بك

تعرفنا في مقال سابق على “اهم 8 إعدادات يجب ضبطها يدويًا في أيّ هاتف سامسونج جديد“، واليوم سنتعرف على 3 إعدادات ضرورية للغاية أيضًا ويجب ضبطها يدويًا على هاتفك الآن.

دعونا نتعرف على هذه الإعدادات وطريقة الوصول إليها وضبطها في الآن في هاتف سامسونج الخاص بك نظرًا لأهميتها الشديدة.

أهم 3 إعدادات يجب ضبطها يدويًا في هواتف سامسونج

  1. إنشاء حساب سامسونج اكونت وتسجيل الدخول بالحساب في هاتفك
  2. تفعيل خيار إلغاء القفل عن بعد
  3. تفعيل خيار العثور من دون الاتصال بالإنترنت

إنشاء حساب سامسونج اكونت وتسجيل الدخول بحسابك

أول شيء يجب عليك فعله الآن هو إنشاء حساب سامسونج اكونت وتسجيل الدخول بهذا الحساب في هاتفك على الفور، حيث يساعد هذا في نسخ بياناتك احتياطيًا إلى Samsung Cloud في حالة فقدان هاتفك، أو إذا كنت ترغب ببساطة في استعادته عند الترقية إلى جهاز Galaxy جديد لاحقًا.

عند الحديث عن فقدان هاتفك، فأنت بحاجة أيضًا إلى حساب Samsung لاستخدام خدمات Find My Mobile ، حيث إنك بدون هذه الخدمة لن تتمكن الشركة من مساعدتك في العثور على جهازك المفقود.

ويمكنك إنشاء حساب بالانتقال إلى إعدادات جهازك> الحسابات والنسخ الاحتياطي> إدارة الحسابات> إضافة حساب> حساب سامسونج ومتابعة الخطوات.

تفعيل خيار إلغاء القفل عن بعد

بعد الانتهاء من إنشاء حساب سامسونج اكونت، توجه إلى شاشة الضبط في هاتفك، ومن ثم انقر على “حساب سامسونج اكونت، وانقر على خيار “العثور على هاتفي”، وقم بتفعيل ميزة “إلغاء القفل عن بعد”.

سامسونج جالكسي اى 52

ومن خلال هذه الميزة ستكون قادرًا على فتح شاشة القفل لهاتفك عند نسيان الباسورد أو النمط دون فورمات.

تفعيل خيار العثور من دون الاتصال بالإنترنت

ما عليك سوى فتح شاشة “الإعدادات” في هاتف samsung الخاص بك، ثم بعد ذلك النقر على خيار حساب سامسونج اكونت وتقوم بتسجيل الدخول بحسابك أو إنشاء حساب في حالة كنت لا تمتلك حسابًا، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة، انقر على خيار “البحث عن هاتفي”.

وفي هذه الأثناء، مرر لأسفل قليلًا وقم بتفعيل خيار “العثور من دون الاتصال بالإنترنت” بحيث تتمكن من تحديد موقع هاتفك حتى إذا كان غير متصل بالإنترنت.

أهم 3 إعدادات ضرورية احرص على ضبطها يدويًا في هواتف سامسونج الجديدة ولا تهملها أبدًا

وتعد هذه الخاصية من ضمن خصائص حساب samsung اكونت، لذلك ينصح بضرورة إنشاء حساب samsung اكونت على هاتفك بحيث تحصل على كل الميزات التي من بينها خاصية التحكم في الهاتف عن بعد وعمل فورمات في حالة سرقته أو إلغاء قفل الشاشة في حالة نسيان الباسورد أو النمط بدون عمل سوفت وير أو فورمات الهاتف.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى