الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد 2022 يجلب ميزة طال انتظارها على إرسال الرسائل

أهم وأبرز ميزة في تحديث واتساب الجديد 2022

بعد إطلاق التحديث التجريبي رقم 2.22.24.2 من واتساب، الذي يجلب تغييرات على التخطيط عند إعادة توجيه صورة أو مقطع فيديو أو GIF أو مستند، مع تسمية توضيحية، يختبر واتساب الآن بعض التحسينات لإرسال رسائل إلى نفسك لبعض مختبري الإصدارات التجريبية على لنظامي أندرويد و iOS.

يُطلق واتساب الآن اختبارًا بسيطًا لميزة إرسال رسالة لنفسك لبعض مختبري الإصدارات التجريبية. للحد من المعلومات الخاطئة، يلزم تحديد أنه كان من الممكن دائمًا إرسال رسائل إلى رقم هاتفك الخاص.

بعد التحديث إلى آخر تحديث لتطبيق أندرويد، لاحظ بعض مختبري الإصدارات التجريبية أن WhatsApp يقوم الآن بتسليط الضوء على تلك الدردشة عن طريق إضافة “أرسل رسالة إلى نفسك” كتعليق للدردشة.

وبفضل التحديث المستقبلي لتطبيق أندرويد، ستكون الدردشة مع رقم هاتفك متاحة أيضًا ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp، لذا سيكون من السهل على المستخدمين الوصول إلى الدردشة الخاصة بهم إذا لم يكن لديهم واحد في قائمة الدردشات. في الوقت الحالي ، رقم هاتفك غير مرئي ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، لذا يلزم استخدام النقر على WhatsApp لفتحه.

كيفية الوصول لهذه الميزة الآن في واتساب؟

إذا كنت ضمن مختبري الإصدار التجريبي، فيمكنك الآن الوصول لهذه الميزة بكل سهولة من خلال فتح التطبيق، ومن ثم النقر على “الدردشة” المشار عليه في لقطة الشاشة.

واتساب

بعد ذلك، ستلاحظ انه يمكن ارسال رسالة لنفسك من خلال النقر على الخيار المشار عليه في لقطة الشاشة أدناه.

واتساب

ما رأيكم في هذه الميزة؟

‫2 تعليقات

  1. بيقلد تطبيق سيجنال نفس الميزة الموجودة في سيجنال الملاحظات الشخصية والان واتساب انت واتس لا يجلب مزايا بل يقلد من التطبيقات الناجحة

  2. ربما قريبا جدا سيقول مستخدموا واتساب باي باي لاني قرات عن اعتزام شركة لوريا لتقنية المعلومات لإطلاق تطبيق محادثات مدهش بمميزات رائعة وخصائص خرافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى