الساعات الذكيةسامسونج

ساعات سامسونج الذكية تسمح بأخذ لقطة شاشة بطريقة غاية السهولة .. إليكم كيفية الوصول إليها واستخدامها

ساعات سامسونج الذكية توفر ميزة تتعلق بالتقاط صورة للشاشة .. .. إليكم كيفية الوصول إليها واستخدامها

إذا سبق لك استخدام هاتف، فمن المحتمل أنك التقطت لقطة شاشة عليه، أما لحفظ لقطة لنفسك أو لإرسالها إلى أصدقائك وعائلتك. ولكن هناك شيء لا يدركه بعض الأشخاص وهو أنه يمكنك أيضًا التقاط لقطات شاشة على ساعة سامسونج واتش 4 و 5.

ساعات سامسونج الذكية توفر ميزة تتعلق بالتقاط صورة للشاشة .. .. إليكم كيفية الوصول إليها واستخدامها

بالنسبة لأولئك الذين انتقلوا من إحدى ساعات Gear التي تعمل بنظام Tizen من سامسونج إلى ساعة جالكسي التي تعمل بنظام التشغيل Wear مثل ساعة سامسونج واتش 4 أو ساعة سامسونج واتش 5، فقد تغيرت طريقة التقاط لقطات الشاشة. لم يعد عليك تمرير أي شيء أثناء الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة.

ويمكنك فقط الضغط على زري الصفحة الرئيسية والعودة في نفس الوقت لالتقاط لقطات شاشة على Galaxy Watch 4 وساعات Galaxy التي تأتي بعد تشغيل Wear OS.

نعم، العملية بهذه البساطة، وهي أكثر ملاءمة، خاصة عندما تكون الساعة على معصمك. نظرًا لأن ساعات Samsung تأتي في تصميم دائري، فإن لقطات الشاشة تتوافق مع هذا التصميم ويتم حفظها كصور دائرية.

سامسونج
لقطة شاشة على ساعات سامسونج

يمكنك أيضًا إرسال لقطات الشاشة هذه إلى الهاتف المتصل بسهولة. ما عليك سوى فتح تطبيق المعرض في الساعة، والضغط لفترة طويلة على لقطة الشاشة التي تريدها وتحديد أما لقطة شاشة واحدة أو عدة لقطات شاشة، ثم النقر على الرمز الذي يعرض سهمًا يشير إلى اليمين مع رمز الهاتف خلفه مباشرةً.

ويعد إرسال لقطة الشاشة إلى الهاتف أمرًا سهلاً أيضًا سيؤدي الضغط على زر “الإرسال إلى الهاتف” إلى نقل لقطة الشاشة إلى Galaxy Watch 4 أو Galaxy Watch 5، مرة أخرى، يجب أن يعمل هذا أيضًا على أي ساعات ذكية جديدة من سامسونج يتم تشغيلها بواسطة Google Wear OS.

ويتم تخزين لقطات شاشة Smartwatch في مجلد Watch في تطبيق المعرض على الهاتف.

لا يمكنك العثور على مجلد الساعة على هاتفك؟

ما عليك سوى فتح مجلد “الأحدث” في معرض هاتفك أو التمرير سريعًا إلى علامة التبويب “الصور” ومن المفترض أن تكون لقطات شاشة الساعة في انتظارك هناك كيفما تريد استخدامها.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى