الهواتف الذكيةموتورولا

موتو ايدج 40 برو – Moto Edge 40 Pro يظهر في تسريبات أولية تكشف المواصفات الرئيسية

موتو ايدج 40 برو يظهر فى أول تسريب

تستعد شركة موتورولا ، لإطلاق أحدث سلسلة من هواتفها الرائدة Moto Edge 40 في السوق قريبًا. ولكن قبل أي إعلان رسمي من الشركة ، تم رصد طراز موتو ايدج 40 برو – Moto Edge 40 Pro المتطور على أحد مواقع الشهادات.

موتو ايدج 40 برو يحصل على شهادة TDRA

تم رصد جهاز Moto Edge 40 Pro المتميز القادم للشركة مؤخرًا ، وهو يحصل على شهادة على موقع TDRA الإلكتروني. وتؤكد قائمة الشهادات الأخيرة بشكل أساسي اللقب الرسمي للهاتف والذي يحمل رقم الطراز XT2301-4 الخاص به. ومن المتوقع أيضًا أن يكون Edge 40 Pro هو طراز Moto X40 الذي أعيد تسميته ، والذي يُشاع أنه سيتم إطلاقه في الصين قريبًا. وتشير قاعدة بيانات TDRA أيضًا ، إلى أن إطلاق الهاتف الجديد أصبح قريبًا.

موتو ايدج 40 برو
موتو ايدج 40 برو

جدير بالذكر أن طراز Moto X40 يحمل رقم الطراز XT2301 ، والذي يشير بشكل أساسي إلى أن Edge 40 Pro هو نسخة أعيد تسميتها. تم اعتماد الهاتف أيضًا على موقع EEC الإلكتروني أيضًا. ولكن لم تكشف القائمتين الجديدتين على الإنترنت عن أي تفاصيل دقيقة حول المواصفات أو تصميم Edge 40 Pro. ولكن هناك الكثير من الشائعات والتسريبات السابقة التي ظهرت حول هاتف Moto X40 في الوقت الحالي.

مواصفات موتو ايدج 40 برو

موتو ايدج 40 برو
موتو ايدج 40 برو

وفقًا للتسريبات ، سيأتي الهاتف مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد من شركة كوالكوم . مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع “LPDDR5X” . وستحتوي واجهة Edge 40 Pro الخلفية على كاميرا ثلاثية أحدهما ، كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل و كاميرا ثالثة بدقة 12 ميجابكسل. وسيدعم الجهاز الشحن السريع بقوة 68 واط وستحتوي الواجهة الأمامية على شاشة OLED منحنية توفر معدل تحديث يبلغ 165 هرتز.

اقرأ أيضًا:

موتورولا موتو جي بلاي 2022 – Motorola Moto G Play 2022 يظهر في صور مسربة تكشف المواصفات الرئيسية بالكامل

هل تمتلك أحد هواتف شركة Motorola ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى