الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 4 – realme GT Neo 4 كشف المواصفات الرئيسية في أحدث تسريب حتى الآن

ريلمي جي تي نيو 4 يظهر في تسريبات جديدة

أفاد حساب Digital Chat Station الشهير ، أن شركة ريلمي تستعد لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم ريلمي جي تي نيو 4 – realme GT Neo 4 والذي من المتوقع أن ينافس هاتف شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 المُنتظر. وقد شارك أحد المُسربين على منصة Weibo ، المواصفات الرئيسية للهاتف القادم من سلسلة هواتف GT Neo.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 4

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي realme GT Neo 4 على شاشة مسطحة بدقة 1.5K من نوع OLED. وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وتوفر أيضًا، تعتيم PWM عالي التردد يصل إلى 2160 هرتز.

ريلمي جي تي نيو 4
ريلمي جي تي نيو 4

تُشير التسريبات أيضًا ، إلى أن الجهاز سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من شركة كوالكوم. وسيحمل الهاتف بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة وستدعم الشحن السريع بقوة 100 واط. علمًا بأن المواصفات الأخرى والجدول الزمني لإطلاق الهاتف غير معروفة حتى الآن.

موعد إطلاق ريلمي جي تي نيو 4

ريلمي جي تي نيو 4
ريلمي جي تي نيو 4

أكدت التقارير ، أنه نظرًا لأنه من المتوقع أن يتم إصدار منافسه Redmi K60 في يناير من العام المقبل ، فمن المحتمل أن يصل realme GT Neo 4 بحلول نهاية ديسمبر أو بحلول أوائل يناير 2023. ومن المتوقع أن يأتي Redmi K60 مزودًا بشاشة OLED بدقة 2K ، مع معالج Dimensity 8200 وبطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

اقرأ أيضًا:

ريلمي 10 – realme 10 الشركة تكشف موعد إطلاق السلسلة رسميًا

هل تمتلك أحد هواتف شركة realme ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى