الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 كشف تفاصيل كاميرا السلسلة والمواصفات الرئيسية في أحدث تسريب حتى الآن

سلسلة شاومي ريدمي كي 60 تظهر في تسريبات جديدة

تستعد شركة شاومي ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي لإطلاق سسلسلة هواتفها الجديدة والتي تحمل اسم شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 ، والتي من المحتمل أن تتضمن ثلاثة طرز على الأقل وهما ، Redmi K60 و Redmi K60 Pro و Redmi K60 Gaming. وقد كشف تسريب جديد عبر حساب Digital Chat Station ، عن معلومات جديدة حول كاميرا سلسلة Redmi K60 وبعض المواصفات الرئيسية.

مواصفات كاميرا سلسلة شاومي ريدمي كي 60

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي أحد الأجهزة في سلسلة Redmi K60 على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل تدعم ميزة التثبيت البصري “OIS” ، بينما سيحتوي طراز آخر على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع دعم ميزة “OIS”.

شاومي ريدمي كي 60

تُشير التوقعات أيضًا ، إلى أن طراز Redmi K60 العادي سيحتوي على كاميرا رئيسية مع مستشعر Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل ، بينما سيحتوي Redmi K60 Pro على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل. المعلومات التي ظهرت مربكة للغاية لأن نموذج الفانيليا قد تم تزويده مسبقًا بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. وبالتالي ، يُنصح بانتظار المزيد من التقارير لمعرفة المزيد حول الكاميرات الأساسية لمجموعة K60.

مواصفات سلسلة شاومي ريدمي كي 60

من المتوقع أن يأتي Redmi K60 بشاشة AMOLED مسطحة بتصميم مثقوب. ومن المحتمل أن يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 8200 وأن يحمل أيضًا بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة ، والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

شاومي ريدمي كي 60

بينما سيأتي K60 Pro مزودًا بمعالج أفضل وكاميرا رئيسية متفوقة وقدرة شحن أسرع. ومن المتوقع أيضًا ، أن يأتي Redmi K60 Gaming بشاشة AMOLED بدقة 2K وسيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 100 واط.

موعد إطلاق سلسلة شاومي ريدمي كي 60

أشارت التوقعات ، إلى أنه من المحتمل أن تظهر سلسلة Redmi K60 لأول مرة في الربع الأول من عام 2023 في الصين. ومن المتوقع أن يتم إعادة تسمية بعض الأجهزة الموجودة في السلسلة باسم أجهزة POCO في السوق العالمية. وقد يتم إعادة تسمية K60 Gaming باسم POCO F4 GT في الأسواق خارج الصين.

اقرأ أيضًا:

كيفية تثبيت أدوات واجهة MIUI 13 الجديدة في هواتف شاومي

هل تمتلك أحد هواتف شركة Redmi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى