الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 90 برو بلس – vivo X90 Pro Plus يظهر بتصميم جلدي باللون الأحمر في أول صورة حيّة

أبرز ملامح تصميم هاتف vivo X90 Pro Plus في تسريب جديدأبرز ملامح تصميم هاتف vivo X90 Pro Plus في تسريب جديد

ذكرت عدة تقارير أن فيفو تستعد لإطلاق سلسلة فيفو اكس 90 (vivo X90) لأول مرة قريبًا في الصين. اليوم شارك مسرّب عبر موقع “ويبو” الصيني صورة حيّة يبدو أنها لهاتف فيفو اكس 90 برو بلس (vivo X90 Pro Plus) القادم ضمن السلسلة والتي تكشف لنا التصميم الحقيقي لهذا الجهاز.

تصميم vivo X90 Pro Plus في صورة حيّة

لم تكشف الصورة المسربة الجانب الأمامي لهاتف vivo X90 Pro Plus. من المحتمل أن يكون الجهاز مزودًا بشاشة AMOLED ذات حافة منحنية مع ثقب في أعلى منتصف الجهة العلوية لكاميرا السيلفي.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 برو – vivo X90 Pro سيصل بمواصفاته الرائعة في هذا الموعد!

تحتوي الجهة الخلفية ذات اللون الأحمر على شريط معدني ذهبي يوضع أسفل وحدة الكاميرا المستديرة الشكل. يمكن رؤية وحدة فلاش LED وشعار ZEISS باتجاه يمين ظهر الهاتف.

يكشف المخطط الذي نشره المسرّب DCS أن وحدة الكاميرا تحتوي على ثلاث كاميرات عادية وكاميرا زوم منظار وميكروفون. ووفقًا للتقارير السابقة، سيكون الجهاز مزودًا بكاميرا رئيسية Sony IMX989 بحجم 1 إنش بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا (Sony IMX598) بزاوية عرض فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل (بورتريه)، وكاميرا بيريسكوب OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 برو بلس – Vivo X90 Pro Plus كشف المواصفات الرئيسية والتصميم قبل الإطلاق رسميًا

يقال إن الجهاز يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 القادم، مقترنًا مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x ، وما يصل إلى 512 جيجابايت من UFS 4.0. من المحتمل أن يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير ، والتي ستوفر شحنًا سلكيًا بقوة 80 واط وشحنًا لاسلكيًا بقوة 50 واط.

من المتوقع أن يحتوي على شاشة E6 AMOLED بحجم 6.78 إنش ودقة 2K ومعدل تحديث 144 هرتز وتعتيم 1440 هرتز PWM. قد يأتي الجهاز مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو إكس 80 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى