الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 90 برو بلس – Vivo X90 Pro Plus كشف المواصفات الرئيسية والتصميم قبل الإطلاق رسميًا

تسريب تفاصيل جديدة حول فيفو اكس 90 برو بلس

أطلقت شركة فيفو سلسلة Vivo X80 مؤخرًا ، وظهرت الآن بعض التقارير التى تكشف عن استعداد الشركة لإطلاق هاتف فيفو اكس 90 برو بلس – vivo X90 Pro Plus خلال الأشهر المقبلة في الصين. ومن المتوقع أن يتم إطلاقه عالميًا لاحقًا ، ولكن لا يوجد تصريح رسمي من العلامة التجارية حتى الآن. وسنوافيكم في هذا المقال بتصميم Vivo X90 Pro Plus والمواصفات والتفاصيل الأخرى المعروفة حتى الآن.

تصميم فيفو اكس 90 برو بلس

نشر المُسرب “Ben Geskin” صورة عبر حسابه على تويتر ، توضح تصميم Vivo X90 Pro + 5G بناءً على التفاصيل المسربة. حيث تُظهر الصورة تصميم اللوحة الخلفية لهاتف Vivo القادم فائق الجودة.

وأفادت التسريبات ، أن هاتف Vivo X90 Pro + سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع أشقائه المتميزين في وقت لاحق من هذا العام. حيث تم عرض تفاصيل تصميمه في أحدث تسريب. وتُظهر الصورة التي تم نشرها المُسرب أن واجهة X90 Pro + الخلفية تشبه إلى حد كبير الواجهة الخلفية لـ X80 Pro. ويتميز بتصميم مزدوج اللون مع النصف العلوي ذو اللمسة النهائية. بينما يتميز الجزء الخلفي أسفل جزيرة الكاميرا بلمسة نهائية غير لامعة.

فيفو اكس 90 برو بلس
فيفو اكس 90 برو بلس

يحتوي الجزء العلوي من الجزيرة اللامعة على وحدة كاميرا دائرية ، والتي تتضمن كاميرا رباعية . ويتميز الهاتف أيضًا بوحدة فلاش LED جنبًا إلى جنب مع العلامة التجارية Zeiss ، مما يؤكد شراكة Vivo مع صانع معدات الكاميرا الألماني الأسطوري.

مواصفات فيفو اكس 90 برو بلس

وفقًا للتسريبات ، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مستشعر 1 انش . ومع ذلك ، لا تزال التفاصيل الدقيقة غير معروفة. وتظهر أيضًا ، فتحة لعدسة الكاميرا المنظار. ويمكن أن يحتوي الهاتف على مستشعر صورة وكاميرا فائقة السرعة.

أفاد المُسرب أيضًا ، أن X90 Pro + من المحتمل أن يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد ، والذي سيتم إطلاقه في 15 نوفمبر في قمة Snapdragon.

فيفو اكس 90 برو بلس
فيفو اكس 90 برو بلس

سيحمل الهاتف أيضًا ، بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط. تُشير التسريبات أيضًا ، أن الهاتف سيحتوي على شاشة AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز ، أو V1 + أو حتى شريحة V2 ، وما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام).

اقرأ أيضًا:

فيفو اكس 90 – Vivo X90 كشف المواصفات الرئيسية للسلسلة وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

هل أنت متحمس لإطلاق هاتف Vivo X90 Pro Plus ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى