الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 يصلان لأحد هواتف سامسونج الأكثر شعبية

هذا الهاتف من شركة سامسونج يتلقى تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0

وصل الإصدار العام الرسمي من أندرويد 13 و One UI 5.0 لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 سريعًا جدًا، ووفقًا لجدول One UI 5.0 من سامسونج، سيتم تحديث عدد قليل من أجهزة جالكسي قبل عام 2023. اليوم، خطت سامسونج خطوة واحدة نحو تحقيقها هذا الهدف.

بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 5.0 لسلسلة سامسونج جالكسي اس 21 اليوم، بعد بعض الاختبارات التجريبية التي أعطت العملاء فرصة لتقديم ملاحظات حتى تتمكن سامسونج من التخلص من أي أخطاء أو مشكلات قبل إصدار البرامج الثابتة الثابتة.

أندرويد 13
أندرويد 13

ويبدو أن طرح التحديث المستقر قد بدأ في أوروبا ، مع حصول العديد من البلدان في المنطقة على التحديث في وقت كتابة هذا التقرير. سيتعين علينا الانتظار ونرى متى ستقدم سامسونج التحديث إلى المزيد من المناطق، على الرغم من السرعة التي تعمل بها الشركة على One UI 5.0، يجب أن يكون عاجلاً وليس آجلاً.

للتحقق من إذا كان التحديث يتوفر على Galaxy S21 أو Galaxy S21 + أو Galaxy S21 Ultra (من المرجح أن يحصل S21 FE على التحديث بشكل منفصل)، افتح تطبيق إعدادات الهاتف، وحدد تحديث البرنامج، وانقر فوق تنزيل وتثبيت.

عمومًا، يأتي التحديث بالكثير من الميزات مثل التخصيص الشامل لشاشة القفل، التي تحصل عليها مع الترقية الجديدة الكبيرة إلى غير ذلك.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في تحديث أندرويد 13؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى