الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 – realme 10 سيكون أقوى هاتف من الشركة بسبب هذه الميزات الرائعة

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن هاتف ريلمي 10

من منا لا يطيق الانتظار لرؤية إطلاق ريلمي 10 (realme 10)؟ بالتأكيد هناك الكثير من محبي العلامة التجارية “ريلمي” الفرعية من الشركة الصينية اوبو الذين ينتظرون إطلاق هذا الهاتف.

واليوم، تم تصنيف ريلمي 10 كأقوى هاتف يستخدم معالج Helio G99 وشاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 90 هرتز في فئته، لذلك يمكن استخدام ريلمي 10 أكثر من عاداتنا اليومية، ويمكنك استخدامه في ممارسة الألعاب بسلاسة.

ريلمي 10

من ناحية أخرى، يجلب realme 10 أيضًا مفهومًا جديدًا لتصميم سلسلة الأرقام، وهو بالتأكيد أنيق. لا يقتصر الأمر على تباين الألوان على الواجهة الخلفية، ولكن تصميم هيكل realme 10 قد تغير تمامًا، بجسم أكثر إحكاما بحيث يسهل الإمساك به.

هل يمكن لهاتف ريملي 10 تشغيل ألعاب تنافسية؟ وهل هو بهذه القوة لممارسة الألعاب؟

بحسب شركة ريلمي، يمكن لهذا الهاتف تشغيل جميع الألعاب دون أي عوائق وهو حقًا مناسب للعب الألعاب التنافسية. وحقق الهاتف على منصة اختبار الأداء الشهيرة AnTuTu عدد نقاط تصل إلى 389008.

ويظهر تصميم جسم realme 10 مختلفًا عن الجيل السابق، كما يعتبر realme 10 هو أنحف هاتف من ريلمي، حيث يبلغ سمكه 7،95 ملم على الإطلاق. وتصميم الكاميرا أحادي الجانب أيضًا ، يلتصق مع الغطاء الخلفي للجسم. وبجزيئات الضوء التي تجعل الواجهة الخلفية لهاتف realme 10 تتألق مثل النجوم.

وأعتقد أنه من المثير للاهتمام أنه سيجعل الكثير من عشاق وجماهير ريلمي يرغبون في امتلاكه بسبب تصميمه ومميزاته القوية للغاية.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟ وهل حقًا تستحق هواتف ريلمي الشراء؟

زر الذهاب إلى الأعلى