أخبار الشركاتابلسامسونج

سامسونج توجه ضربة قوية لشركة ابل في إعلان ساخر

سامسونج تتحدي ابل في إعلان ساخر

تستمر شركة سامسونج بالسخرية من شركة ابل ، حيث نشرت مؤخرًا إعلان جديد يسخر من الشركة مجددًا لعدم صنعها هواتف ايفون قابلة للطي. وأطلقت سامسونج الإعلان بعنوان “On the Fence” لتوجه ضربة قوية جديدة لشركة Apple.

سامسونج تسخر من ابل

يظهر الإعلان الذي نشرته شركة Samsung ، رجلًا جالسًا على سياج يطل على متجر Apple Store . ثم يتوجه إليه موظف مزيف في Apple ويقول “مرحبًا ، ماذا تفعل هناك؟ لا يمكنك الجلوس على السياج “. ويرد الرجل الجالس على السياج قائلاً “أنا ذاهب إلى جانب Samsung ، لديهم هواتف قابلة للطي وكاميرات رائعة”.

ويرد مستخدمو iPhone الآخرون إنهم “ينتظرون كل ذلك ليأتي إلى هنا” ، ولكن الرجل يسأل عن سبب انتظارهم عندما يكون كل شيء متاحًا بالفعل في Samsung.

سامسونج تسخر من ابل لعدم إطلاقها هواتف قابلة للطي

هذه ليست هي المرة الأولى التي يسخر فيها عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي من شركة Apple. حيث يتم السخرية من ابل بعد أي إصدار جديد أو أي ميزات جديدة تقدمها الشركة ، والتي تقدمها Samsung بالفعل. ولكن في الآونة الأخيرة ، بدأت تظهر هذه السخرية بشكل كبير ، حيث جاء محتوى الإعلان الجديد من Samsung بسخرية مباشرة من Apple لعدم امتلاكها هاتف بشاشة قابلة للطي.

سامسونج

جدير بالذكر ، أن سامسونج أطلقت مؤخرًا ، هواتف Galaxy Z Fold 4 الجديدة و Galaxy Z Flip 4 القابلة للطي مع أول حملتها القابلة للطي التي تسخر من افتقار iPhone للابتكار. علمًا بأنه من غير الواضح ما إذا كانت Apple تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي في أي وقت قريبًا.

اقرأ أيضًا:

أفضل هواتف سامسونج من الفئة A يمكن شراؤها بمواصفات رائعة

برأيك .. هل ستتمكن ابل من إطلاق هواتف قابلة للطي قريبًا ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى