الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra Concept عينات تصوير بدقة مذهلة للكاميرا القابلة للفصل

صور تم التقاطها بكاميرا Xiaomi 12S Ultra Concept القابلة للفصل

شاركت شركة شاومي عينات من الكاميرا يفترض أنها التقطت بكاميرا هاتف شاومي 12 اس الترا ( Xiaomi 12S Ultra Concept) الجديد. الإصدار الجديد هو نفس هاتف Xiaomi Xiaomi 12S Ultra، ولكنه يضيف عدسة كاميرا ثانوية بحجم 1 إنش وبتغييرات قليلة على وحدة الكاميرا الخاصة به لتوفير التوافق مع عدسات Leica M.

لقطات الكاميرا القابلة للفصل من هاتف Xiaomi 12S Ultra Concept

نشرت شاومي الصور التي تم التقاطها بالكاميرا القابلة للفصل على “Weibo“. بالإضافة إلى ذلك، نشر المسرّب WhyLAB عشرات الصور الأخرى التي يقال أنها التقطت باستخدام كاميرا الإصدار الجديد Xiaomi 12S Ultra Concept أيضًا.

يبدو أن شركة شاومي لا تخط لإنتاج هاتف Xiaomi 12S Ultra Concept بكميات كبيرة مثل Xiaomi 12S Ultra العادي. بدلاً من ذلك، يبدو أنه يمثل محاولات شاومي لتحسين قدرات التصوير بالهواتف من خلال تحسينات العدسة، بدلاً من الاعتماد على أجهزة استشعار أكبر من أي وقت مضى.

مزايا ومواصفات Xiaomi 12S Ultra Concept

يأتي هاتف Xiaomi 12S Ultra Concept بمستشعري كاميرا بحجم 1 إنش ويدعم تركيب عدسات Leica M بفتحة عدسة متغيرة بين F/1.4 إلى F/16 مما يجعل الهاتف كاميرا احترافية.

كشفت الشركة اليوم عبر حسابها الرسمي على تويتر بعض مزايا الهاتف الأخرى. فقد ذكرت أنه سيأتي بهيكل من السيليكون الصديق للبيئة، وسيأتي مزوّدًا بميزة مقاومة الغبار والماء IP68 ، طبقة الياقوت لحماية العدسات من الخدوش.

وفقًا للشركة، فإن شاومي هي أول من قام بتثبيت عدسة كاميرا Leica كاملة على هاتف ذكي لتحسين أداء التصوير لإصدار 12S Ultra Concept الجديد. تؤكد الشركة أن العدسة الجديدة ستساعد الجهاز على تقديم تجربة هاتف على مستوى رائد بالإضافة إلى أداة تصوير احترافية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 اس الترا كاملةً

ما رأيك في فكرة العدسة الخارجية للهواتف؟ شاركنا عر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى