الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 برو بلس – realme 10 Pro+ 5G كشف قدرة الشاحن السريع للهاتف قبل إطلاقه

كشف قدرة الشاحن لهاتف ريلمي 10 برو بلس

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة بعض التفاصيل التي تتعلق بسلسلة ريلمي 10 (realme 10). كما ظهرت لنا تسريبات جديدة منحتنا نظرة على هاتف ريلمي 10 برو بلس (realme 10 Pro+ 5G) والطراز العادي ريلمي 10 (realme 10 4G).

هاتف ريلمي 10 برو بلس يتلقى شهادة جديدة

الآن حصل realme 10 Pro+ 5G على شهادة “FCC” والتي تؤكد بأن الهاتف سيدعم الشحن السريع حتى 80 واط. وشارك المسرّب Agarwaji_Tech في تغريدة عبر تويتر صور حيّة لهاتف ريلمي 10 برو بلس كشفت لنا عن تصميمه من زوايا مختلفة وحتى صندوق البيع بالتجزئة الخاص به.

وفقًا للصور، يحتوي ريلمي 10 برو بلس على حواف رفيعة وكاميرا سيلفي في منتصف الجهة العلوية من الشاشة. وحدة الكاميرا الخلفية تحتوي على ثلاثة كاميرات تتواجد داخل فتحتين كبيرتين، مع فلاش LED. يمكننا أيضًا رؤية العلامة التجارية للشركة على الهاتف باللون الرمادي.

شارك اثنان من المسربين الآخرين (Paras Guglani & Sudhanshu Ambhore) أيضًا بعض الصور التشويقية لهاتف realme 10 4G العادي. بينما شارك Guglani تفاصيل الإطلاق والتوافر ، مع الإعلان عن الهاتف في 9 نوفمبر في السوق الإندونيسية.

كذلك، شارك أيضًا خيارات التخزين من المواقع المعروفة مثل Shopee و Lazada و JD.com. يبدو أن مبيعات الجهاز ستبدأ في 11 نوفمبر، وسيصل بخيارات تخزين مختلفة وهي

4 جيجابايت (رام) + 128 جيجابايت (للتخزين)

6 جيجابايت (رام) + 128جيجابايت (للتخزين)

8 جيجابايت (رام) + 256جيجابايت (للتخزين)

وبالمثل ، شارك Sudhanshu أيضًا بعض المواصفات الرئيسية للهاتف الجديد. سيعمل هاتف Realme 10 5G بمعالج Helio G99 SoC. سيحتوي على شاشة SUPER AMOLED بحجم 6.4 إنش تتميز بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

سيحتوي كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل. سيتضمن الهاتف بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة Realme UI 3.0 خارج الصندوق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 9 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم ومواصفات الهاتفين؟شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى