الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس الترا كونسبت Xiaomi 12S Ultra Concept بكاميرا احترافية قابلة للفصل قادم قريبًا

شاومي تبدأ التشويق لهاتفها المميز Xiaomi 12S Ultra Concept

كشفت شركة شاومي اليوم عن هاتف جديد مثير للاهتمام كانت تعمل على نطويره مؤخرًا وهو هاتف شاومي 12 اس الترا كونسيبت “Xiaomi 12S Ultra Concept” ، والذي يتميز بوحدة فريدة للكاميرا الخلفية تتضمن عدسة Leica قابلة للفصل لتحسين التصوير الفوتوغرافي.

تفاصيل شيّقة حول هاتف Xiaomi 12S Ultra Concept القادم

شاركت شاومي مقطع فيديو تشويقيًا جديدًا وملصق صورة على حسابها الرسمي على موقع “Weibo” الصيني. ومن خلالها، يمكننا أن نلاحظ أن الهاتف القادم هو طراز متطور مع تركيز واضح على التصوير الفوتوغرافي للكاميرا.

تشير الإعلانات التشويقية على موقع التدوين الصيني إلى أن الهاتف الجديد Xiaomi 12S Ultra Concept سيحتوي على مستشعر كاميرا رئيسية بحجم 1 إنش في الخلف. ومع ذلك، سيتم استكمال هذا المستشعر من خلال عدسة Leica M المخصصة، والتي يمكن فصلها عن وحدة الكاميرا الخلفية الكبيرة.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra يخضع لاختبار متانة قاسية ويحقق نتائج صادمة !

وفقًا للشركة، فإن شاومي هي أول من قام بتثبيت عدسة كاميرا Leica كاملة على هاتف ذكي لتحسين أداء التصوير لإصدار 12S Ultra Concept الجديد. تؤكد الشركة أن العدسة الجديدة ستساعد الجهاز على تقديم تجربة هاتف على مستوى رائد بالإضافة إلى أداة تصوير احترافية.

لم يتم كشف أي تفاصيل أخرى حول الهاتف القادم، باستثناء التفاصيل التي شاركها الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Lei Jun والتي تتعلق بالكاميرات. يبدو أن Xiaomi 12S Ultra Concept يوفر مستشعرين بحجم 1 إنش أحدهما مستشعر عادي موجود في الهواتف ، بينما يتم إقران المستشعر الموجود في منتصف الوحدة بالعدسات الخارجية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 تي برو – Xiaomi 12T Pro مع ميزة غاية في الروعة قبل الإطلاق الرسمي

كذلك، تحتوي الوحدة أيضًا على كاميرا بزاوية فائقة الاتساع أيضًا ، ومع ذلك، لا توجد عدسة تكبير، وقد يتم توفير قدرة التكبير فقط بواسطة العدسة الخارجية.

هذه هي جميع التفاصيل التي شاركتها الشركة حتى الآن. من المتوقع أن تظهر المزيد من الإعلانات التشويقية والتسريبات قريبًا وبالتأكيدسنوافيكم عبر موقعنا رقمي tv بكل جديد حال توفره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 اس الترا كاملةً

ما رأيك في فكرة العدسة الخارجية للهواتف؟ شاركنا عر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى