الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 يظهر في تسريب يكشف موعد الإعلان الرسمي

موعد الإعلان عن جالكسي اس 23

تتوالى التسريبات يومًا بعد يوم عن سلسلة هواتف جالكسي اس 23 المنتظرة من شركة سامسونج، التي من المتوقع الكشف عنها خلال الأشهر القليلة القادمة وقد انكشفت معظم تفاصيلها تقريبًا في تسريبات سابقة.

مواصفات جالكسي اس 23

جالكسي اس 23

اليوم ظهر تسريب جديد عبارة عن بوستر ترويجي من كوريا الجنوبية الموطن الأم لشركة سامسونج، كشف عن التصميم النهائي للنسخة العادية من الهاتف بالإضافة لنسخة جالكسي اس 23 بلس.

ويكشف البوستر عن شكل الواجهة الخلفية للهاتف التي تأتي محتوية على ثلاث عدسات منفصلة عن بعضها البعض للكاميرا الخلفية، وكل العدسات بارزة لأعلى قليلًا.

ولا يوجد الكثير من الإختلاف عن جالكسي اس 22 النسخة العادية ونسخة البلس حيث جاءت هذه الهواتف بكاميرا خلفية بثلاث عدسات للكاميرا مصفوفة عموديًا لكنها موجودة في جزيرة مستطيلة الشكل.

ويتضح من البوستر أيضًا أن السلسلة سيتم الإعلان عنها بتاريخ 23 ديسمبر القادم، وأول عملية بيع للهاتف ستكون بتاريه الخامس من يناير القادم للعام 2023.

جدير بالذكر أن سامسونج كانت قد أعلنت عن سلسلة Galaxy S22 في التاسع من فبراير الماضي، وأول عملية بيع لهواتف السلسلة كانت بتاريخ 25 فبراير.

وبحسب التسريبات السابقة فإن أبعاد الهاتف تبلغ 146.3 × 70.8 × 7.6 ملم، وهو نفس حجم جهاز Galaxy S22 تقريبًا. يبدو أن الهاتف يحتوي على إطار معدني، ويمكننا أن نتوقع حصوله على تصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء. تزعم الشائعات السابقة أن مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 ستكون مشابهة تقريبًا لمواصفات Galaxy S22.

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 الجيل الثاني، مع كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة عريضة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل وستأتي في ثقب أعلى منتصف الشاشة.

كما ذكرت تسريبات سابقة أن جالكسي اس 23 النسخة العادية سيأتي برام 8 جيجابايت وسيعمل بنظام أندرويد 13وبطارية بسعة 3900 ميلي أمبير.

هل أنتم متحمسون لسلسلة سامسونج الجديدة ؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى