الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

جالكسي اس 23 الترا كشف مواصفات وقوة كاميرا الهاتف

مواصفات كاميرا جالكسي اس 23

هذه نتائج اختبار هاتف جالكسي اس 23 على منصة قياس الأداء Geekbench متعددة النواة.. الهاتف الذي يأتي بمعالج كوالكوم سناب دراغون 8 الجيل الثاني والذي يصل بسرعته إلى إلى 3.6 غيغاهيرتز.

بينما سجل الجهاز 1521 نقطة في اختبارات Geekbench أحادية النواة ، وعلى سبيل المقارنة  سجل Galaxy S22 حوالي 1524 نقطة لأحادية النواة  و 4597 نقطة لمتعددة النواة، في نفس الاختبار لكن هذه الأرقام لا تعني بالضرورة النتائج النهائية والدقيقة والكاملة لأداء الهاتف.

مواصفات كاميرا جالكسي اس 23

وتُظهر القائمة على وجود (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ولكن من شبه المؤكد أن هناك نسخة أخرى برام 12 غيغابايت، كما يعمل الهاتف بواجهة  OneUI 5 المبنية على اندرويد 13.

أما أحدث الصور المسربة فجاءت هذه الصور لهاتف جالكسي أس 23 الترا ويبدو أن الواجهة مشابهة للنسخة السابقة اس 22.

إلا أنه يظهر من الصورة أن نسبة استحواذ الشاشة على الواجهة الأمامية سوف ترتفع مع تخفيف الإطار الأسود الداخلي في الشاشة والذي يطلق عليه بالنقاط الميتة.

كما نشر حساب Ice Universe هذه الصورة لعائلة جالكسي اس 23 وهي عبارة عن أغلفة حماية مسربة لتصميم الهاتف من الخلف، وهي مطابقة للصور التي تحدثنا عنها سابقاً حيث نرى تصميم شكل الكاميرات وترتيبها مختلفاً عن أس 22.

وحتى هذه الصور للهاتف جالكسي اس 23 العادي باللون الابيض.. تؤكد التسريبات الخاصة بالغلاف.. وحينما تتفق مختلف التسريبات على تصميم واحد لهاتف.. فهذا لا شك يرفع من نسبة التأكيد على أن الشكل الخارجي للهاتف قد تأكد فعلاً.

أحدث التسريبات عن النسخة العادية Galaxy S23 أنه قادم بشاشة Super AMOLED مقاس 6.1 انش ومعدل تحديث 120 هرتز ، وأن الكاميرا الأساسية 50 ميغابكسل بينما تركت سامسونج قدرة البكسل الجبارة لأخيه الأكبر نسخة الترا بدقة تصل إلى 200 ميغابكسل.

بالنسبة للبطارية، موقع رصد أن نسخة الترا ستدعم الشحن السريع بقوة 25 واط. وسيحمل بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

لكن قدرة البطارية من حيث الأرقام ليست اللاعب الوحيد هنا، فالمهم أيضاً كفاءة المعالج وقدرته على الحفاظ على الطاقة دون استهلاكٍ عالٍ، بالإضافة لسرعة الشحن التي تختصر الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى