الشبكات الإجتماعية

تحديث يوتيوب الجديد يجلب ميزة رائعة لمقاطع الفيديو والبث المباشر طال انتظارها

تحديث يوتيوب يتيح ميزة علامات التبويب المنفصلة

بدأ موقع يوتيوب بإعادة تصميم واجهة المستخدم الرئيسية مؤخرًا ، ويستعد الآن لإطلاق تحديث يوتيوب الجديد الذي يجلب ميزة تقسيم محتوى الفيديو إلى علامات تبويب مختلفة في جميع صفحات القناة. وأكدت التقارير أن مقاطع الفيديو المباشرة والقصيرة على YouTube لن تظهر بعد الآن في علامة تبويب مقاطع الفيديو على صفحات القناة. وستحصل مقاطع الفيديو القصيرة و فيديوهات البث المباشر على علامات تبويب خاصة بها مما يجعل علامة التبويب “Video” أسهل للتنقل والتشغيل.

تحديث يوتيوب يتيح ميزة علامات التبويب المنفصلة

يظهر تنسيق الفيديو القصير “YouTube Shorts” في كل مكان هذه الأيام على منصة YouTube. لكن هناك الكثير من الأشخاص لا يرغبون في رؤية هذه الفيديوهات ، لذلك قرر YouTube منح الفيديوهات القصيرة ومقاطع الفيديو المباشرة علامات التبويب الخاصة بهم. علمًا بأن كل شيء كان يظهر داخل علامة التبويب “مقاطع الفيديو”.

تحديث يوتيوب

سيسمح هذا التغيير للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسهولة دون الحاجة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة غير الممتعة أو مقاطع الفيديو المباشرة.

أشار YouTube إلى أن هذا التغيير ” سيسهل على المشاهدين اكتشاف أنواع المحتوى التي يهتمون بها كثيرًا عند استكشاف صفحة قناة منشئ المحتوى. “

تحديث يوتيوب الجديد سيصبح متاح للجميع قريبًا

سيتمكن أيضًا، الأشخاص الذين يحبون مشاهدة الفيديوهات القصيرة أو البث المباشر من الانتقال إلى علامات التبويب المخصصة واستهلاك المحتوى كله في مكان واحد. وعندما يشاهد المستخدم مقاطع الفيديو القصيرة في علامة التبويب “الفيديوهات القصيرة” وينتقل مرة أخرى إلى صفحة القناة ، فسيتم إعادة توجيهه إلى علامة التبويب “الفيديوهات القصيرة” للسماح له بمشاهدة المزيد من محتوى “الفيديوهات القصيرة”.

تحديث يوتيوب

جدير بالذكر أن هذه الميزة ستمنح منشئي المحتوى الحصول على المزيد من المشاهدات على مقاطع الفيديو القصيرة ، حيث لن يضيع المشاهدون في مشاهدة المحتوى الطويل للمبدع. وسيشاهد الأشخاص أيضًا مرشحات “تم التحميل مؤخرًا” و “الرائجة” لعرض المحتوى المناسب على صفحة القناة.

أفاد موقع YouTube أيضًا، أن التحديث الجديد سيبدأ في الظهور اليوم. و سيكون مرئيًا على المزيد من الأجهزة في الأسابيع المقبلة وسيكون متاحًا عبر جميع الأجهزة.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp قائمة الهواتف التي لن تتمكن من استخدام التطبيق قريبًا

ما رأيك في هذه الميزة الجديد من YouTube أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى