الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 الهاتف يواجه مشكلتين بعد تحديثه إلى One UI 5.0

هاتف سامسونج جالكسي اس 22 يتعرض لبعض المشاكل بعض تحديثه إلى One UI 5.0

كما نعلم جميعًا، تلقى سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) تحديث واجهة “One UI 5.0” المرتقب بشدة في بداية الأسبوع.

هاتف سامسونج جالكسي اس 22 يتعرض لبعض المشاكل بعض تحديثه إلى One UI 5.0

وبعد طرح هذا التحديث في بلدان متعددة، ظهرت بعض التقارير في منتديات مجتمع شركة سامسونج في كوريا، والتي تصف مشكلة اتصال البلوتوث التي قد تؤثر أو لا تؤثر على سامسونج جالكسي اس 22 الذي يشغل One UI 5.0 في مناطق أخرى.

من المعلومات التي جمعناها من منتديات المجتمع، تمنع المشكلة مستخدمي Galaxy Watch 4 من توصيل الساعة الذكية بجهاز Galaxy S22 الذي يعمل بواجهة One UI 5.0.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 الهاتف يواجه مشكلتين بعد تحديثه إلى One UI 5.0

علاوة على ذلك، قد يؤثر هذا الخطأ على طراز Galaxy S22 الأساسي فقط – وليس Galaxy S22 + أو Galaxy S22 Ultra. قد تقتصر المشكلة أيضًا على متغير Qualcomm وقد تؤثر فقط على المستخدمين في كوريا الجنوبية.

هذا، وسنقوم بتزويدكم بمجرد اكتشاف المزيد. عند الحديث عن ذلك، إذا كنت تستخدم Galaxy S22 أو Galaxy S22 + أو Galaxy S22 Ultra مع One UI 5.0 (Snapdragon أو Exynos)، فلا تتردد في إخبارنا عبرقسم التعليقات إذا واجهت أي مشكلة في اتصال البلوتوث أو مشكلات عند محاولة إقران ساعة Galaxy الذكية الخاصة بك.

وبحسب المصدر، يبدو أن سماعات الأذن مثل Buds Pro تعمل بشكل جيد على سلسلة Galaxy S22 التي تعمل بواسطة Exynos والمحدثة إلى Android 13 و One UI 5.0.

ويبدو أن الخطأ مقيد بعدة معايير ولا يبدو أنه منتشر على نطاق واسع، ولكننا سنبقيك على اطلاع دائم إذا ظهرت المزيد من المعلومات.

وقال مشرف منتدى Samsung Community إن الشركة تحقق في المشكلة، لذلك إذا كنت تواجه هذه المشكلات، فقد يتم طرح حل سريع قريبًا.

هل واجهت هذه المشكلة؟ وما رأيك بشكل عام في تحديث واجهة سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى