الهواتف الذكيةشاومي

شاومي ريدمي نوت 12 برو – Redmi Note 12 Pro كشف مواصفات وتصميم الشاشة رسميًا

كشف مواصفات شاشة شاومي ريدمي نوت 12 برو رسميًا

غدًا (27 أكتوبر)، ستكشف العلامة التجارية شاومي ريدمي أخيرًا عن سلسلة هواتف “شاومي ريدمي نوت 12” Redmi Note 12. وعلى وجه التحديد، من المتوقع أن تعلن الشركة عن Redmi Note 12 Pro و Redmi Note 12 Pro + و Note 12 Explorer في حدث الغد. وأصدرت الشركة اليوم تأكيدًا رسميًا بشأن طرازات Redmi Note 12 Pro.

مواصفات شاشة هاتف شاومي ريدمي 12 برو

يوضح الملصق أن Redmi Note 12 Pro سيحتوي على شاشة AMOLED مسطحة بتصميم ثقب للكاميرا الأمامية. كما ستحتوي الشاشة على ترتيب بكسل يشبه الماس للحصول على جودة صورة أوضح وأفضل. وستوفر الشاشة ميزات مثل تعتيم PWM عالي التردد 1920 هرتز و 10.000 مستوى تعتيم.

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر حماية أفضل للعيون من الأشعة الزرقاء الضارة. وتؤكد صور Redmi Note 12 Pro الصادرة عن العلامة التجارية أنه سيكون مزود بزوج من شبكات مكبرات الصوت (أعلى وأسفل) لإخراج الاستريو. وتتميز الحافة العلوية للجهاز أيضًا بمقبس صوت مقاس 3.5 ملم ومكبر الأشعة تحت الحمراء وميكروفون.

وتتميز الحافة السفلية للجهاز بمنفذ USB-C وميكروفون وفتحة SIM بعيدًا عن شبكة مكبر الصوت. في حين أنه ليس واضحًا، يبدو أن سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 مزودة بمستشعر بصمة. وسيأتي شاومي ريدمي نوت 12 برو بكاميرا أساسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مزودة بمثبت الصورة البصري OIS.

من ناحية أخرى ، سيضم شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس كاميرا أساسية Samsung HPX بدقة 200 ميجابكسل تدعم OIS. من المتوقع أن يحتوي كلا الجهازين على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. من المتوقع أن يدعم طراز شاومي ريدمي نوت 12 برو الشحن السريع بقوة 67 واط، بينما سيوفر الطراز شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس شحنًا سريعًا يبلغ 120 واط.

ومن غير الواضح ما إذا كان إصدار Redmi Note 12 Explorer المشاع سيحتوي على شاشة OLED منحنية أم مسطحة. من المتوقع أن يحتوي هذا الطراز على كاميرا Samsung HPX بدقة 200 ميجابكسل وشحن سريع بقوة 210 واط. ستحتوي جميع الهواتف الموجودة في التشكيلة على مجموعة شرائح Dimensity 1080.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في مواصفات هواتف السلسلة بشكل مبدئي؟

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى