الأجهزة والمواضيعأخبار الشركاتالحواسيب

انتل تطلق الجيل العاشر من معالجاتها Intel Core

أعلنت شركة انتل عن إطلاق الجيل العاشر من سلسلة معالجات Intel® Core™ S-series للحواسيب المكتبية، والذي يأتي بتردد يصل إلى 5.3 جيجاهرتز لتقديم أفضل أداء ممكن للألعاب.

يحقق المعالج الجديد من انتل مع تقنية تعزيز السرعة الحرارية Thermal Velocity Boost ما يجعله الأفضل ضمن فئته على مستوى العالم.

ويترأس المعالج Intel Core i9-10900K السلسلة التي أطلقتها الشركة ويتميز بتضمنه 10 أنوية، ويتميز بتقنية تعزيز السرعة الحرارية.

وتؤكد Intel بأن i9-10900K يمكنها تشغيل الألعاب بسرعة تصل إلى 187 إطارًا في الثانية ، وقدرة على تحرير الفيديو أسرع بنسبة 12% من الجيل السابق ، وأسرع بنسبة 18 في المائة في تحرير فيديو 4K.

تتضمن التحسينات في الجيل الجديد كلاً مما يلي:

  • معالجة 187 إطار في الثانية لتحسين الأداء في الألعاب عند اللعب عبر الإنترنت والتسجيل في ذات الوقت بالمقارنة مع الأجيال السابقة، كما ويحقق الجيل الجديد معالجة إطارات أعلى بنسبة 63 في المئة بالمقارنة مع الحواسيب الأقدم بثلاثة أعوام.
  • قدرات تحرير فيديو أسرع بنحو 12% بالمقارنة مع الأجيال السابقة، وأسرع بنحو 15% بالمقارنة مع الحواسيب الأقدم بثلاثة أعوام.
  • قدرات تحرير فيديو 4K أسرع بنحو 18% بالمقارنة مع الأجيال السابقة، وأسرع بنحو 35% بالمقارنة مع الحواسيب الأقدم بثلاثة أعوام.
  • أداء أفضل بالأداء العام للنظام بنسبة 31% بالمقارنة مع الحواسيب الأقدم بعشرة أعوام.

اقرأ أيضًا..

لابتوب لينوفو Lenovo Fold X1 Fold | أول لابتوب قابل للطي في العالم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى