الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 كشف تاريخ إطلاق السلسلة وتصميم وحدة الكاميرا الخلفية رسميًا

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة الكثير من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات سلسلة الهواتف القادمة شاومي ريدمي نوت 12 (Redmi Note 12). اليوم، نشرت الشركة ملصق تشويقي عبر موقع “ويبو” الصيني أعلنت من خلاله موعد الإطلاق رسميًا وكشفت بعض التفاصيل مثل تصميم وحدة الكاميرا الخلفية وغيرها.

تاريخ إطلاق سلسلة Redmi Note 12 في ملصق تشويقي

أعلنت شركة شاومي ريدمي عن استعدادها لإطلاق سلسلة Redmi Note 12 في 27 أكتوبر الجاري. بالإضافة إلى ذلك، أكّدت الشركة على التغييرات التي ستحصل عليها وحدة الكاميرا الخلفية.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 برو – Redmi Note 12 Pro يحصل على شهادة 3C مع تفاصيل هامة للغاية

من خلال الملصق التشويقي، فإن تصميم شاومي ريدمي نوت 12 مشابه لتصميم سلسلة Note11T Pro ، وهو أيضًا تصميم شائع في سوق الهواتف المحمولة الحالية. ولكن ستصل السلسلة الجديدة بتركيز أكبر على قدرات التصوير.

ستضم هواتف سلسلة Redmi Note 12 الكاميرا الرئيسية ذات الزاوية الواسعة (مستشعر IMX766) من سوني بحجم 1/1.56 ، والذي كان في السابق مخصصًا للهواتف الرائدة فقط، وهو يدعم ميزة التثبيت البصري للصورة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 برو ماكس ظهور أول صور لهواتف السلسلة بتصميم مبهر 

كذلك، يقال أن الكاميرا الرئيسية في +Redmi Note 12 Pro تأتي بدقة 200 ميجابكسل، وبالتالي فإنه سيكون أول هاتف شاومي ريدمي يأتي بهذه الدقة على الإطلاق.

يقال أن الجهاز يحتوي على تقنية أخرى للشحن السريع 210 واط ، سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، فإنه سيتم تأكيد كل هذه التفاصيل خلال حدث الإطلاق في الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 ار كاملةً

ما رأيك في مواصفات كاميرا سلسلة Redmi Note 12؟شاركنا انطباعك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى