ابلالحواسيب

ماك بوك برو وماك ميني .. كشف تفاصيل جديدة حول المعالج وموعد الإطلاق في أهم تسريب حتى الآن

تفاصيل جديدة حول ماك بوك برو وماك ميني

أطلقت شركة أبل مؤخرًا ، طرازاتها الجديدة من iPad Pro 2022 مع أحدث معالج Apple M2 ، إلى جانب الجيل العاشر من Apple iPad ، وجهازها الجديد Apple TV 4K. والآن ، تستعد الشركة العملاقة لإطلاق طرازي ماك بوك برو – MacBook Pro و ماك ميني – Mac mini المتطوران بمعالج Apple M2.

تفاصيل ماك بوك برو

أفاد مارك جورمان من بلومبرج ، إن شركة أبل ستكشف عن نظام macOS Ventura يوم الاثنين 24 أكتوبر. وسيدعم هذا النظام أجهزة MacBook Pro الجديدة بقياس 14 و 16 إنش.

ماك بوك برو

وفقًا للتسريبات، سيحتوي جهاز MacBook Pro الجديد على رقائق M2 Pro و M2 Max. ومع ذلك ، لا يعتقد المحلل أن جهازي الكمبيوتر المحمول سيأتيان بالعديد من التحسينات في جوانب أخرى. ويبدو أن هذا هو السبب الرئيسي لعدم استضافة Apple أحداث منفصلة لهم.

تفاصيل ماك ميني

أما بالنسبة لجهاز Mac mini ، قال جورمان سابقًا أن Apple كانت تعمل على طرز جديدة تعتمد على رقائق M2 و M2 Pro. والآن ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نتأكد أن أجهزة Mac الصغيرة الجديدة ستأتي جنبًا إلى جنب مع Mac Pro.

أشارت التقارير ، إلى أن Apple قد تطلق جهاز Mac Mini يعمل بنظام M2 جنبًا إلى جنب مع طرازات MacBook Pro الجديدة. ومع ذلك ، قد يأتي جهاز Mac Mini هذا العام أيضًا مع خيار رقائق M2 Pro و M2 Max.

ماك بوك برو

موعد إطلاق ماك بوك برو وماك ميني

وفقًا للتقارير الأخيرة ، فإن طرازي MacBook Pro و Mac Mini الجديدين سيتم إطلاقهما في نوفمبر من هذا العام. وأشار جورمان إلى أن شركة Apple في السنوات الأخيرة، أصدرت أجهزة Mac جديدة في نوفمبر عدة مرات. وقد أطلقت الجيل الأول من MacBook Pro مقاس 16 إنش في عام 2019 وثلاثة طرازات Mac مزودة بنظام M1 في عام 2020.

تم طرح طرازي MacBook Pro الحاليين مقاس 14 إنش و 16 إنش مع شرائح M1 Pro و M1 Max في أكتوبر 2021. لقد جاءوا بتصميم وميزات تم إصلاحها من خلال إضافة “فرقعة” ، و HDMI ، و MagSafe ، وقارئ بطاقة SD ، والكثير من الميزات الأخرى.

أطلقت Apple أيضًا في المرة الأخيرة، جهاز Mac mini أساسيًا بشريحة M1 في نوفمبر 2020. علمًا بأن الشركة حاليًا، لا تزال تبيع إصدارًا أعلى سعرًا من Intel مع معالج Core i5 و Core i7 الاختياري.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ايباد برو 2022 – 2022 iPad Pro رسميًا

ما رأيك في أجهزة شركة Apple ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى