الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 14 .. أول الهواتف التي ستتلقى التحديث وموعد الإطلاق

تفاصيل جديدة حول واجهة شاومي MIUI 14

تستعد شركة شاومي لطرح واجهة MIUI 14، والتي تعتمد على نظام Android 13. وستجلب واجهة شاومي MIUI 14 الجديدة الكثير من التحسينات والميزات الجديدة لأجهزة Xiaomi. وسنوافيكم في هذا المقال بقائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث أولاً وموعد الإطلاق المتوقع.

موعد إصدار واجهة شاومي MIUI 14 للمستخدمين

أكدت التقارير ، أن هناك العديد من الإصدارات المستقرة والتجريبية من MIUI 14 حاليًا في مرحلة الاختبار وتجذب الكثير من المستخدمين. حيث يُسمح فقط للأشخاص الأقرب إلى العلامة التجارية ، والذين يعملون كمختبرين للإصدارات التجريبية في دول مثل الصين، باستخدام الإصدار. ولا تزال واجهة MIUI 14 غير متاحة للوصول إلى المستخدم العادي.

واجهة شاومي MIUI 14

أشارت التقارير، أنه أصبح من المؤكد أن إصدار MIUI 14 سيكون متاحًا في ديسمبر هذا العام. ومن المحتمل أن يكون في نفس يوم إطلاق سلسلة Xiaomi 13. وذكرت التقارير أيضًا، أنه من المتوقع أن يتمكن الجميع من الوصول إلى الإصدارات التجريبية في وقت ما في نوفمبر أو أوائل ديسمبر.

اقرأ أيضًا:

واجهة MIUI 13 .. نصائح وحيل مفيدة لتحقيق أقصى استفادة عند الحصول على التحديث

أفادت التقارير أيضًا، أن إصدار واجهة شاومي الجديد سيصبح رسميًا في ديسمبر، ولكنه لن يكون متاحًا على مستوى العالم على الفور. وسيكون متاحًا في البداية فقط لـ Xiaomi 13 ، وبعد ذلك ستبدأ المزيد من الهواتف بتلقي التحديث تدريجيًا.

الهواتف التي ستتلقى تحديث واجهة شاومي MIUI 14

واجهة شاومي MIUI 14

أدرجت شركة Xiaomi قائمة بعض الهواتف في الإصدار التجريبي من MIUI 14، وهناك 9 أجهزة ستحصل بالتأكيد على MIUI 14 أولاً. يمكنك الاطلاع عليها من خلال القائمة التالية:

Xiaomi 12T Pro
Xiaomi 12S
Xiaomi-12S Pro
Xiaomi 12S Ultra
Redmi K50
Redmi-K50 Pro
Redmi K50 Ultra
Xiaomi 13
Xiaomi 13 Pro

اقرأ أيضًا:

تحديث MIUI 13 .. أهم 5 أسرار لتسريع هواتف شاومي و ريدمي وبوكو وتحسين أداء البطارية

واجهة شاومي MIUI 14

جدير بالذكر، أنه يجب أن تمتلك جهاز Xiaomi متطور لتتمكن من الحصول على واجهة MIUI 14 ، والتي تعتمد على Android 13. علمًا بأنه تحديث واجهة MIUI 14 سيبدأ بالوصول تدريجيًا إلى كافة الهواتف بعد الإطلاق رسميًا.

هل تمتلك أحد هواتف Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى