تطبيقات وألعاب الهواتف

طريقة تحميل لعبة ماينكرافت Minecraft وأبرز مميزات التحديث الجديد 2022

طريقة تحميل Minecraft

تعتبر لعبة ماينكرافت Minecraft من أنجح وأشهر ألعاب الكمبيوتر، التي تم تطويرها من قبل شركة Mojang. شهدت اللعبة ارتفاعًا تدريجيًا في شعبيتها من جانب الكثير من الأشخاص في مختلف الأعمار منذ إطلاقها حتى الآن.

تستمد لعبة ماينكرافت جاذبيتها من مميزاتها المختلفة كالبناء واللعب الجماعي ومواجهة الوحوش والاستكشاف، مما يسمح للاعبين بالقيام بكل ما يريدون في بيئة عالمية مفتوحة وشاسعة. كما أنها تتميز بالتركيز على تطوير مستويات التفكير لدى اللاعبين بصورة كبيرة، وهي متاحة على أجهزة Mobile وPC وPS4 وSwitch وXbox One. تابعونا من خلال موقع raqami tv.

طريقة تنزيل لعبة ماينكرافت Minecraft

يمكن الحصول على لعبة ماينكرافت من خلال اتباع الخطوات التالية:

خطوة 1: توجّه إلى الموقع الرسمي للعبة Minecraft.

خطوة 2: قم بعمل حساب جديد على اللعبة من خلال تعبئة عددًا من البيانات الخاصة به.

خطوة 3: انقر على أيقونة تحميل لعبة ماينكرافت مجانًا.

خطوة 4: يمكنك الآن فتح لعبة Minecraft والاستمتاع بها.

أبرز مميزات تحديث ماينكرافت الجديد 2022

 يتم عادةً تحديث لعبة ماينكرافت من أجل تزويدها ببعض المميزات الجديدة والرائعة التي تنال حماسة اللاعبين. يشار إلى تحديث ماينكرافت باسم Minecraft 1.20، وسيجلب العديد من العناصر الجديدة إلى اللعبة. ومن المتوقع إصداره في وقت ما في عام 2023. إليكم أبرز تلك المميزات :

1- جمال: يمكنها القفز لمسافات صغيرة ويمكنها أن تحمل لاعبين فقط، وهي الأولى في ماينكرافت. الإبل كبيرة بما يكفي بحيث لا يمكن للجماهير المعادية الوصول إلى اللاعبين عند ركوبها.

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition من جوجل بلاي

2- لافتات معلقة: وهي تعتبر شكل بديل للعلامة الكلاسيكية التي ساعدت اللاعبين على وضع العلامات والتوجيه في اللعبة لسنوات. تأتي اللافتات المعلقة في عدة أنواع تشمل على سلسلتين عند تعليقهما من الكتل السفلية، وسلسلة واحدة تنتهي بشكل “V” عند تعليقها من كتلة مثل السياج ، وعامود بسلسلتين عند التعليق من جانب كتلة. يمكن للاعبين تغيير لون اللافتات المعلقة باستخدام أنواع مختلفة من الخشب لصنعها.

3- أرفف كتب منحوتة: يمكن للأرفف المنقوشة تخزين ما يصل إلى 6 كتب من أي نوع. يقوم اللاعبون بإضافة الكتب وإزالتها ديناميكيًا من المكتبة. باستخدام Redstone ، سيتمكن اللاعبون من إنشاء مقاطع سرية لأرفف الكتب وغيرها.

اقرأ أيضًا: ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition : أفضل 5 بذور عليك اكتشافها

4- كتل بناء مصنوعة من الخيزران: سيتمكن اللاعبين من خلالها من بناء سفن للسفر عبر المسطحات المائية. يمكن استخدام الخيزران في الصناعة مثل الصندوق الخشبي ، مع تصميمات فريدة للألواح الخشبية والسلالم والأبواب والأسوار والبوابات.

اقرأ أيضًا: تحديث ماينكرافت الجديد Minecraft 1.20 يضيف جمال ولافتات معلّقة وعناصر أخرى مذهلة

هل سبق و أن لعبت ماينكرافت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى