الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.0 ستجلب أهم وأفضل ميزة لهواتف سامسونج جالكسي .. تعرف عليها

تحديث One UI 6.0 القادم يجلب ميزة هامة

مؤخرًا خلال SDC22 (مؤتمر مطوري Samsung 2022)، عرضت شركة سامسونج واجهة One UI 5.0 وميزات جديدة لـ Bixby و Samsung Knox و SmartThings و Tizen. بعد بدء هذا الحدث، تحدث المسؤولون التنفيذيون في سامسونج كثيرًا عن خطط طرح One UI 5.0 للشركة. ويكشفون أيضًا عن خططهم المستقبلية للإصدار القادم من One UI.

وتتطلع الشركة إلى طرح الإصدار الثابت من One UI 5.0. لقد تم طرح هذا على جميع الهواتف الذكية المتطورة المتوافقة تقريبًا بحلول نهاية هذا العام.

تحديث One UI 6.0 القادم يجلب ميزة هامة

في الوقت الحالي ، يفتقر هاتف سامسونج إلى ميزة تحديثات أندرويد السلسة. وهذا يعني أنه متى وصل أي تحديث، فسيتم قفل هاتفك لمدة تتراوح من 10 إلى 20 دقيقة أثناء تثبيت التحديث.

وأكد نائب الرئيس في Samsung Electronics أن سامسونج تعمل حاليًا على تحديث سلس لهواتف جالكسي والأجهزة اللوحية. كما كشفت أيضًا أن نفس الميزة سيتم طرحها في تحديث One UI 6.0 العام المقبل.

One UI 6.0

أصدرت شركة جوجل نظام Android 13 مع تفويضًا لصانعي الهواتف الذكية لإنشاء أقسام A / B افتراضية. لذلك ، عند وصول تحديث للبرنامج الثابت ، سيتم تثبيته في الخلفية على قسم ROM غير مستخدم حاليًا. وبالتالي ، فإنه يجعل هاتفك يعيد تشغيله مباشرة من القسم باستخدام أحدث البرامج الثابتة ، ويجعل عملية التحديث سلسة.

وفي الوقت الحالي ، يتم تشغيل One UI على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج. وتُستخدم بعض عناصر تصميمها أيضًا في أجهزة الكمبيوتر المحمولة للشركة التي تعمل بنظام Windows 11.

من الملاحظ أنه في السنوات القليلة الماضية ، أجرت سامسونج تغييرات هائلة في دعم تحديث البرامج. ومع مرور الوقت ، أصبحت أفضل من جوجل فيما يتعلق بتحديثاتها الرئيسية ، أصدرت الشركة هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة وعالية الجودة.

ما هي توقعاتك لتحديث One UI 6.0 القادم؟ وهل تتوقع أن يحصل هاتفك الحالى من سامسونج على One UI 6.0؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى