أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

اندرويد 13 جو – Android 13 Go رسميًا مع تحسينات ومزايا عديدة .. تعرف عليها

جوجل تعلن عن الإصدار Android 13 Go مع أبرز مميزاته

أعلنت شركة جوجل الآن عن الإصدار اندرويد 13 جو (Android 13 Go) المصمم خصيصًا للهواتف الاقتصادية الرخيصة الثمن وذلك بعد مرور 5 سنوات على إطلاق نظام التشغيل Android Go.

وفي الوقت الحالي، هناك أكثر من 250 مليون جهاز نشط شهريًا يتميز بمعالجات منخفضة الجودة، وذاكرة وصول عشوائي وسعة تخزين محدودة، وجميعها تعمل بإصدارات Android Go.

مميزات Android 13 Go

يركز الإصدار Android 13 Go على الموثوقية وسهولة الاستخدام والتخصيص. سيستخدم نظام التشغيل تحديثات نظام Google Play ، والتي توفر تحديثات أساسية مباشرة لخدمات نظام جوجل. هذا يعني أن الأجهزة ستكون الآن قادرة على البقاء محدّثة دون الاعتماد على الشركات المصنعة أو المساومة على الكثير من مساحة التخزين.

سيجلب التحديث الآن خلاصة Google Discover ، التي يمكنك العثور عليها في هواتف الأندرويد على يسار الشاشة الرئيسية، وهي ميزة تتيح للمستخدمين الوصول السريع إلى الموضوعات ذات الأهمية فقط عن طريق التمرير مباشرة على الشاشة الرئيسية. سيتمكن المستخدمون الآن من الوصول الفوري إلى الأخبار والنتائج.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 13 و Android 13 .. هل سيحصل هاتفك على التحديث؟ إليكم أفضل طريقة للتحقق من ذلك بنقرة واحدة

سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى ميزة Material You ، التي ظهرت لأول مرة مع Android 12 ، مما يوفر القدرة على تخصيص شكل ومظهر الجهاز كما لم يحدث من قبل. يمكنك من خلالها الحصول على سمات نظام ألوان هاتفك بالكامل بناءً على الخلفيات الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الميزات الرئيسية التي تم إدخالها في Android 13 ستصل أيضًا إلى الإصدار Android 13 Go ، مثل أذونات الإشعارات وتفضيلات لغة التطبيق.

تؤكد شركة جوجل إن الأجهزة الجديدة التي تعمل بالإصدار Android 13 Go ستصل في عام 2023.

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 – Android 13 كيفية تصوير مقاطع فيديو بدقة HDR والمتطلبات اللازم توفّرها في الهواتف

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى