أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 13 تنطلق رسميًا بمزايا مذهلة لجميع هواتف هواوي المؤهلة عالميًا

واجهة هواوي EMUI 13 تجلب مجموعة من الميزات الجديدة المستعارة من تحديث HarmonyOS 3

أطلقت شركة هواوي اليوم تحديث واجهة EMUI 13 الذي يأتي مع مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة التي تشبه HarmonyOS 3.

يعد تحديث EMUI 13 إعادة تصميم كاملة للإصدار السابق حيث سيتمكن المستخدم من الحصول على تجربة مستخدم جديدة بالكامل والميزات التي يفتقر إليها الإصدار السابق.

مميزات واجهة هواوي EMUI 13

وفقًا للشركة، تتميز واجهة هواوي EMUI 13 بدعم إيماءات التمرير لأعلى لأيقونات التطبيق ، والذي يسمح لك بإضافة عناصر واجهة مستخدم للتطبيق على الشاشة الرئيسية. الأدوات المصغّرة موجودة لتوفر لك إمكانية الوصول الفوري إلى أي تطبيق دون مطالبتك بفتحها.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12: قائمة هواتف هونر المؤهّلة للحصول على التحديث الجديد

تتمثل أجمل إضافة إلى واجهة هواوي EMUI 13 في مجموعات عناصر واجهة المستخدم وتكديس عناصر واجهة المستخدم التي تسمح لك بالحفاظ على الشاشة الرئيسية مرتبة. تمت إضافة هذه الميزات مؤخرًا إلى نظام التشغيل HarmonyOS 3. ومع ذلك ، فإن تضمينها في تحديث EMUI الجديد سيثير إعجاب المستخدمين المتحمسين لتجربة نظام هارموني او اس عالميًا.

يجلب التحديث أيضًا ميزة المجلدات الكبيرة التي يمكن تغيير حجمها ، ويمكنك الآن توسيع المجلدات الكبيرة إلى أحجام مختلفة لزيادة إمكانية الوصول. كذلك، ستصبح تجربة مستخدم مشاركة الملفات بسيطة وسريعة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro قادم مع تحديث EMUI 13 في هذا الموعد !

بعد تجربة +Device على واجهة EMUI 12، أطلقت هواوي أخيرًا واجهة EMUI 13 مع ميزة Super Device لمستخدمي الهواتف عالميًا. ستساعدك هذه الإضافة الفريدة على التحكم في جميع أجهزتك الذكية المتصلة عبر جهاز واحد.

هناك ميزات جديدة للكاميرا ومشاركة موسيقى سلسة للترفيه والتصوير بالهاتف المحمول. هناك أيضًا ميزة SuperStorage التي توفّر ما يصل إلى 20 جيجابايت من مساحة التخزين عن طريق تكديس الملفات المكررة وضغط التطبيقات الأقل استخدامًا. كذلك، سيقدّم التحديث مميزات الأمان والخصوصية من خلال مركز أمان وخصوصية جديد.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 13 ستستعير ميزة رائعة من هارموني او اس 3 لمجلداتها الكبيرة .. تعرف عليها

هل أنت محتمس لتجربة مميزات تحديث EMUI الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى