أجهزة الألعاب المنزلية

ريزر ايدج – Razer Edge أول جهاز ألعاب محمول يدعم اتصال 5G في العالم رسميًا

جهاز Razer Edge يعمل بنظام أندرويد مع وحدة تحكُم قابلة للفصل

أعلنت شركة Razer خلال الحدث السنوي RazerCon 2022 لهذا العام عن أول جهاز ألعاب محمول 5G في العالم أطلقت عليه اسم ريزر ايدج (Razer Edge). نوضّح لكم اليوم أبرز مميزات هذا الجهاز بالإضافة إلى تفاصيل السعر والتوفر.

مواصفات Razer Edge

يتميز جهاز الألعاب المحمول Razer Edge بشاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش بدقة 2400 * 1080 بكسل، وتدعم أيضًا معدل تحديث عالي يبلغ 144 هرتز.

ريزر ايدج - Razer Edge أول جهاز ألعاب محمول يدعم اتصال 5G في العالم رسميًا

اقرأ أيضًا: كرسي الألعاب Razer Iskur .. الأول من شركة ريزر بمميزات فائقة من الراحة والدعم

يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon G3x Gen 1، وهو معالج خاص مصنوع خصيصًا لمنتجات من هذه الفئة. أيضًا ، يحتوي على وحدة معالجة مركزية Kryo ثماني النواة تعمل بتردد 3 جيجاهيرتز وتدمج وحدة معالجة الرسومات Adreno. يمكن أن تكون هذه هي النسخة المحسّنة من معالج Snapdragon 888 لكنه لا يصل إلى مستوى Snapdragon 8 Gen 1.

ريزر ايدج - Razer Edge أول جهاز ألعاب محمول يدعم اتصال 5G في العالم رسميًا

تحتوي وحدة التحكم في الألعاب المحمولة Razer Edge على ذاكرة LPDDR5 مدمجة بسعة 8 جيجابايت ، وتخزين أصلي بسعة 128 جيجابايت (UFS 3.1) ، وتدعم توسعة تصل إلى 2 تيرابايت عن طريق بطاقة (MicroSD).

يأتي الجهاز أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وبطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير. يدعم جهاز الألعاب المحمول Razer Edge ألعاب الأندرويد والحاسوب وألعاب Xbox السحابية.

ريزر ايدج - Razer Edge أول جهاز ألعاب محمول يدعم اتصال 5G في العالم رسميًا

تبلغ أبعاده 260 * 85 * 11 ملم ويزن الجهاز نفسه 264 جرامًا عند استخدامه كتابلت، بينما يزن المقبض 401 جرامًا. يمكننا أيضًا رؤية مقبس صوت مقاس 3.5 مم لتوصيله بمختلف ملحقات الصوت.

اقرأ أيضًا: سماعات ريزر اللاسلكية Razer Hammerhead Pro قادمة بميزة إلغاء الضوضاء لعشاق ألعاب الهواتف الذكية

سعر وتوفر Razer Edge

ريزر ايدج - Razer Edge أول جهاز ألعاب محمول يدعم اتصال 5G في العالم رسميًا

سيتوفر إصدار واي فاي من الجهاز بسعر 399.99 دولارًا أمريكيًا ، وهو ما يزيد بمقدار 50 دولارًا فقط عن جهاز G Cloud Gaming Handheld من Logitech، والذي يتميز بمواصفات أقل.

سيتم إصداره في أوائل عام 2023، وسيتوفر الإصدار المزود بشبكة Wi-Fi عبر موقع Razer وفي مواقع RazerStore، بينما سيتوفر إصدار Edge 5G حصريًا عبر Verizon.

اقرأ أيضًا: شاشات QHD ومميزات أخرى لأجهزة ريزر بليد – Razer Blade الجديدة

ما رأيك في مواصفات Razer Edge؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى