إكسسوارات وملحقات

كرسي الألعاب Razer Iskur .. الأول من شركة ريزر بمميزات فائقة من الراحة والدعم

ريزر تطلق أول كرسي ألعاب Iskur

كشفت الشركة المصنعة لملحقات الألعاب الرائدة Razer عن أول كرسي لألعاب الفيديو أطلقت عليه اسم Iskur خلال حدث RazerCon 2020. يأتي الجهاز مع شعار ثعبان على مسند الرأس ويبدو أنه ليس مجرد قطعة أثاث عادية.

مميزات كرسي Razer Iskur

كرسي الألعاب Razer Iskur .. الأول من شركة ريزر بمميزات فائقة من الراحة والدعم

بحسب ما ذكرت الشركة يأتي الكرسي مع نظام دعم خارجي فريد لأسفل الظهر على شكل وسادة قابلة للإزالة، فهو يمتلك 26 درجة من التخصيص بهدف تحسين وضعك، والتركيز على تخفيف التوتر في الأجزاء الوسطى والسفلية من العمود الفقري.

ستوفر الوسائد في الكرسي أسفل الظهر المزيد من الراحة والدعم، كما أن سيأتي بمساند أذرع رباعية الأبعاد 4D من الجلد المتعدد الطبقات قابلة للتعديل وتوفر نطاق واسع من الضبط، وتدعم اللاعبين حتى طول 188 سم ووزن 136 كجم.

يتضمن الكرسي أيضا وسادة الظهر الخلفية المصنوعة من وسادة رغوة عالية الكثافة. بالنسبة لشكل الكرسي الخارجي فهو يشبه إلى حد كبير كراسي ألعاب الفيديو المعروفة، لكنه يأتي مع شعار أفعى على جلد صناعي أسود خفيف.

سعر كرسي Razer Iskur

الكرسي متاح الآن مقابل 500 دولار من خلال موقع Razer. وهو يعتبر مبلغ معقول مقارنة بأسعار كراسي ألعاب الفيديو الأخرى، مثل كرسي الألعاب Herman Miller-made Embod من شركة Logitech الذي يبلغ سعره 1495 دولار.

أحدث إصدارات ملحقات الألعاب من ريزر

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت في أواخر يوليو الماضي لوحة المفاتيح المخصصة لعشاق الألعاب، التي تتميز بإضاءة خلفية فردية لكل مفتاح لتتكون مجموعة إضاءة غير محدودة وتكامل مع ألعاب شهيرة مثل فورت نايت.

لوحة المفاتيح Razer Cynosa V2 هي الجيل الثاني من نوعها، وتم اختيارها كأول لوحة مفاتيح غشائية، وهي الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا. وهي تتوفر بمميزات رائعة بسعر 59.99 دولار.

ويعد شعار العلامة التجارية Razer بشكل الأفعى الثلاثية الرؤوس من أكثر الشعارات شهرة في مجتمعات الألعاب العالمية والرياضات الإلكترونية، بفضل قاعدة المعجبين التي تمتد عبر كل القارات، صممت الشركة وأنشأت أكبر نظام بيئي في العالم للأجهزة والبرامج والخدمات يركز على المولعين بالألعاب.

كما أطلقت الشركة في أواخر أغسطس الجيل الجديد من مجموعة أدوات تعزيز الإنتاجية في مكان العمل Razer Productivity Suite والتي تتضمن فأرة Razer Pro Click بسعر 100 دولار أمريكي ، ولوحة مفاتيح Razer Pro Type بسعر 140 دولار أمريكي.

هل استخدمت أيًا من منتجات وملحقات ريزر من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى