الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 يظهر في صور حية بدقة عالية تكشف تصميمه الجديد

كشف تصميم شاومي 13

ترددت الكثير من التسريبات والشائعات مؤخرًا بشأن هاتف شاومي 13 (Xiaomi 13)، والتي كشفت عن مواصفات الهاتف والكثير من التفاصيل الأخرى الهامة للغاية.

كشف تصميم شاومي 13

والآن، يظهر الهاتف في صور حية تكشف تصميمه الجديد، ويبدو من هذه الصور أن الواجهة الخلفية للهاتف ستضم وحدة كاميرا بثلاثة عدسات ومن المحتمل أن تتألف من كاميرا بدقة 200 ميجابكسل أو أكثر.

قامت شاومي بوضع “ليزر” في المستشعرات وفلاش LED، قد يكون السبب هو أن الشركة بحاجة إلى ترقية مستشعر الليزر الخاص بها لتحسين تركيز مقاطع الفيديو. أما بالنسبة لملامح تصميم الهاتف الأخرى، يبدو أنه سيأتي بظهر زجاجي مع حواف عند نهايات الإطار.

شاومي 13

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 كاملةً

وبحسب المصدر، يقال إن هاتف Xiaomi 13 سيحتوي على شاشة مقاس 6.38 إنش تقريبًا. إذا كان هذا صحيحًا، فإن المتغير الأساسي القادم سيحتوي على شاشة أكبر قليلاً 6.28 إنش من الموجودة في طراز Xiaomi 12.

وعلى الرغم من أن الشاشة الأكبر ستظل تصل بدقة Full HD +. من ناحية أخرى، من الواضح أن حجم شاشة Xiaomi 13 Pro سيظل هو نفسه الموجود في Xiaomi 12 Pro، وهو عبارة عن شاشة بحجم 6.73 بوصة، وحتى بدقة QHD +.

وضع في اعتبارك أن هذا لا يزال مجرد تقرير غير مؤكد. وبناءً على ما نعرفه حتى الآن، من المحتمل أن يتم إطلاق سلسلة Xiaomi 13 بعد وقت قصير من الإعلان عن Snapdragon 8 Gen 2 .

وعادةً ما تكون الشركة المصنعة للهواتف من أوائل الشركات التي تبنت أحدث الشرائح عالية الجودة من صانع الرقائق، لذلك لن تكون مفاجأة إذا كان هذا هو الحال هذه المرة أيضًا.

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى