الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 14 – Samsung Galaxy A14 5G يحصل على شهادة جديدة مع تفاصيل هامة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول هاتف سامسونج جالكسي اى 14

أكدت التقارير ، أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق العديد من الهواتف ذات الميزانية المحدودة قريبًا ، ووفقًا للتسريبات ، تعمل الشركة على هاتفين جديدين Galaxy A04e و Galaxy M04 ، واليوم ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 14 Samsung Galaxy A14 5G على موقع اعتماد Wi-Fi Alliance ، مما يُشير إلى أن إطلاق الهاتف أصبح قريبًا. وتشير التقارير السابقة ، إلى أن A14 5G سيظهر لأول مرة كأرخص هاتف للشركة يدعم اتصال شبكة الجيل الخامس 5G ، وسيحتوي على شاشة LCD كبيرة.

سامسونج جالكسي اى 14
سامسونج جالكسي اى 14

سامسونج جالكسي اى 14 يحصل على شهادة جديدة

أكدت التقارير ، أنه تم رصد Samsung Galaxy A14 5G على موقع اعتماد Wi-Fi Alliance ، ويحمل رقم الطراز SM-A146P . ولم تكشف القائمة الكثير من المعلومات حول الهاتف . ومع ذلك ، فإنه يُظهر لنا أن الهاتف القادم سيدعم 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز Wi-Fi.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 14

أشارت الشهادة أيضًا ، إلى أن A14 5G سيعمل على تشغيل نظام Android 13. ومن المتوقع أن يحتوي نظام التشغيل على واجهة سامسونج One UI 5.0 الجديدة.

سامسونج جالكسي اى 14

شارك تقرير سابق أيضًا ، بعض عروض الهاتف ، والتي كشفت لنا عن التصميم بالإضافة إلى بعض المواصفات الرئيسية. وتوضح لنا الصورة التي تم تسريبها ، أن Galaxy A14 يأتي مع شاشة بها نوتش على شكل قطرة ماء و حواف سميكة في الأسفل. كما يحتوي على زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن ، بينما يبقي الجانب الأيسر فارغًا.

ميزات سامسونج جالكسي اى 14

يحتوي الجهاز في الجزء السفلي على منفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وشبكة مكبر صوت. كما يحتوي الهاتف أيضًا ، على كاميرا خلفية ثلاثية. تم تصميمها على شكل ثلاث حلقات مرتفعة منفصلة. ولا تزال التفاصيل حول الهاتف القادم من Samsung قليلة جدًا.

سامسونج جالكسي اى 14
سامسونج جالكسي اى 14

تشير الشائعات ، إلى أن الجهاز سيظهر لأول مرة كأرخص هاتف للشركة يدعم اتصال شبكة الجيل الخامس 5G. وستظهر الكثير من التفاصيل والمواصفات حول هاتف سامسونج جالكسي اى 14 خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اى 54 – Samsung Galaxy A54 كشف مواصفات ودقة الكاميرا في أهم تسريب حتى الآن

هل سبق لك تجربة هواتف شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى