الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس – OnePlus تقدم 4 هواتف جديدة مميزة بمواصفات رائعة قريبًا .. إليكم التفاصيل

4 هواتف جديدة قادمة من ون بلس قريبًا

تستعد شركة ون بلس ، العلامة التجارية المملوكة لشركة Oppo ، لإطلاق هواتف جديدة خلال الأشهر المقبلة. وقد تم تسريب أسماء هواتف OnePlus القادمة ذات الطرز المميزة، بالإضافة إلى مواصفاتها الرئيسية والتي سنوافيكم بها في هذا المقال.

مواصفات ون بلس نورد ان 300

ون بلس
ون بلس نورد ان 300

أكدت الشركة ، أنه سيتم إطلاق ون بلس نورد ان 300 – OnePlus Nord N300 في الولايات المتحدة في نوفمبر. وكشفت العلامة التجارية أيضًا عن أبرز المواصفات الرئيسية للهاتف.

أفادت الشركة ، أن OnePlus Nord N300 سيعمل بمعالج من شركة ميديا تيك وسيحتوي على شاشة عرض بمعدل تحديث 90 هرتز ، وسيدعم الشحن السلكي بقوة 33 واط.

تُشير التوقعات ، إلى أنه من الممكن أن يكون OnePlus Nord N300 هو الهاتف الذي يحمل علامة OnePlus التجارية المعتمد مؤخرًا برقم الطراز CPH2389.

وفقًا لـ FCC و Bluetooth SIG ، سيأتي هذا الهاتف مع شبكة WiFi مزدوجة النطاق و Bluetooth 5.3 و NFC ونطاقات 5G متعددة (n2 و n25 و n41 و n66 و n71 و n77).

من المتوقع أيضًا ، أن يتشابه مع بعض أو حتى معظم مواصفاته مع سابقه OnePlus و OnePlus Nord N200 من العام الماضي.

مواصفات ون بلس 11 برو

ون بلس
ون بلس 11 برو

أشارت التوقعات ، أن يتم إطلاق ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro رسميًا بحلول نهاية عام 2022. ومن المتوقع أيضًا أن يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي الهاتف الرائد القادم من OnePlus على تصميم جديد يتميز بجزيرة كاميرا دائرية. وسيتميز الهاتف بشاشة AMOLED بدقة QHD + مقاس 6.7 انش ومعدل تحديث 120 هرتز ، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت.

أما فيما يتعلق بإعداد الكاميرا ، سيحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 2x ، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سيأتي الهاتف أيضًا ، مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة ، وسيحمل بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط.

مواصفات ون بلس 11 ار

ون بلس
ون بلس 11 ار

تستمر OnePlus بالعمل على مجموعة R من هواتفها وستقدم لنا هاتف ون بلس 11 ار – OnePlus 11R القادم. وقد تم تسريب أبرز المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف أيضًا.

أفادت التسريبات ، أن OnePlus 11R سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 من شركة كوالكوم ، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت ، وسيتميز بشاشة AMOLED بدقة FHD + مقاس 6.7 انش ومعدل تحديث 120 هرتز، وسيحمل الهاتف أيضًا ، بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط.

ستحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا ثلاثية إحداهما أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، كاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للتصوير القريب . بينما تحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وفيما يتعلق بموعد الإطلاق ، فإن الجدول الزمني لإصدار هذا الهاتف لم يتم الكشف عنه بعد ، تمامًا مثل تصميمه.

مواصفات ون بلس نورد 3

ون بلس
ون بلس نورد 3

أشارت التوقعات ، أن هاتف ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 سيأتي بشاشة AMOLED بدقة FHD + مقاس 6،7 انش ومعدل تحديث 120 هرتز ، سيعمل الهاتف بمعالج Dimensity 8100 من شركة ميديا تيك ، مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجا بايت.

ستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي والفيديو ، بينما ستحتوي واجهته الخلفية على كاميرا ثلاثية تتضمن مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ثلاثي الأبعاد بدقة 2 ميجابكسل.

وفقًا للتسريبات ، سيحمل الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 150 واط.

جدير بالذكر ، أن هاتف OnePlus Nord 3 ظهر في تسريبات أولية في أغسطس. ومع ذلك ، لا يزال الجدول الزمني لإطلاق الهاتف غير معروف وكذلك تصميمه.

اقرأ أيضًا:

ون بلس 11 ار – OnePlus 11R يظهر في تسريبات أولية تكشف المواصفات بالكامل

ما أكثر هاتف أعجبك من هواتف OnePlus ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى