الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket الإصدار الجديد سيصل بسعر أقل من الهاتف الأصلي قريبًا

مواصفات الإصدار الجديد من هاتف Huawei P50 Pocket

أعلنت شركة هواوي في ديسمبر الماضي عن هاتفها القابل للطي المميز هواوي بي 50 بوكيت (Huawei P50 Pocket). والآن، يُقال أن الشركة تستعد لإطلاق طراز جديد من الهاتف الأصلي قريبًا.

تفاصيل الطراز الجديد من هاتف Huawei P50 Pocket

كشف أحد المسرّبين أنه سيتم إطلاق طراز جديد من هاتف Huawei P50 Pocket في السوق الصينية بحلول نهاية هذا الشهر. ومع ذلك، لم تكشف الشركة بعد عن أي شيء يتعلق بهذا الهاتف الجديد.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket سيحصل على اسم جديد ومفاجىء للجميع!

وفقًا للتقرير، سيأتي طراز الهاتف القادم بشاشة داخلية بحجم 6.9 إنش وستفتقر إلى الشاشة الخارجية. سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G الذي سيقتصر على دعم اتصال شبكات الجيل الرابع (4G).

سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 32 ميجابكسل.

إذا صحّت التقارير السابقة، فمن المحتمل أن يُطلق على الهاتف اسم Huawei P50 Pocket New ومن المتوقع أن يكون سعره أقل بكثير من الطراز الأصلي حيث تهدف الشركة إلى السيطرة في سوق الهواتف القابلة للطي.

يمكن أن يصل سعر الهاتف القابل للطي القادم إلى 50% مقارنة بسابقه. قد يصل سعر الهاتف بسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت إلى 695 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى