الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف مفاجأة غير متوقعة بشأن خيارات الألوان لهواتف السلسلة

كشف خيارات الألوان لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

مع إطلاق جوجل بكسل 7 (Pixel 7)، تركز صناعة التكنولوجيا الآن على سلسلة الهواتف القادمة سامسونج جالكسي اس 23 (Samsung: Galaxy S23). ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهواتف في السلسلة الجديدة مطلع العام المقبل.

ويشير آخر تسريب إلى أن سامسونج قد تطلق سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 بعدد محدود من الألوان. وأجاب روس يونغ المطلع على صناعة العرض على الأسئلة المتعلقة بألوان جالكسي اس 23. وذكر أربعة ألوان فقط: البيج ، والأسود ، والأخضر ، والوردي الفاتح.

على النقيض من ذلك، أطلقت سامسونج سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 بألوان متعددة، بما في ذلك Phantom White و Phantom Black و Green و Graphite و Gold و Cream وحتى الأحمر.

يمكن إطلاق سامسونج جالكسي اس 23 في وقت أبكر مما كان عليه عندما أصبح جالكسي اس 22 رسميًا

فيما يتعلق بمواصفات Galaxy S23، من المتوقع أن يتم تشغيل السلسلة بأكملها حصريًا بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2. يمكن أن يتميز كل من Galaxy S23 و Galaxy S23 + بتصميم الكاميرا البسيط الذي رأيناه مع Galaxy S22 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 23

ومن المتوقع أن يحصل كلا الطرازين العادي و Plus من سلسلة Galaxy S23 على سَقْطة في سعة البطارية وقدرات الكاميرا الأمامية. من ناحية أخرى، فإن Galaxy S23 Ultra، الطراز الأكثر إثارة في السلسلة بأكملها، سيضيف تحسينات طفيفة على التصميم.

وسيتميز بكاميرا خلفية بدقة 200 ميجابكسل ، ومع ضبط / التصوير الحاسوبي من سامسونج، ويمكن أن يكون واحد من أفضل الهواتف المزودة بكاميرات لعام 2023.

من المبكر إلى حد ما التركيز على خيارات الألوان المحدودة، حيث قد تطلق سامسونج المزيد من الألوان بعد بضعة أشهر .

هل تتوقع أن تصدق هذه التسريبات وتأتي سلسلة جالكسي اس 23 مع عدد محدود من الألوان؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى