الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف تصميم الكاميرا الخلفية في صور حقيقية لأغطية حماية مسرّبة

التصميم الخلفي لهاتف Galaxy S23 يظهر في صور مسرّبة لأغطية حماية

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير سلسلة الهواتف الجديدة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) استعدادًا لإطلاقها في الربع الأول من العام المقبل. مع اقتراب نهاية النصف الثاني من العام الجاري ظهرت المزيد من التفاصيل والتسريبات التي تتعلق بهواتف السلسلة.

تصميم هاتف Samsung Galaxy S23 في صور أغطية حماية مسربة

فقد كشف المسرّب التقني الشهير ice universe عبر تويتر عن أغطية حماية مسرّبة لهواتف جالكسي اس 23 والتي تتوافق بشكل أساسي مع التصميمات التي تم تسريبها من قبل.

وفقًا للتقارير السابقة، تبلغ أبعاد الهاتف حوالي 146.3 × 70.8 × 7.6 ملم. بالمقارنة مع الجيل السابق، فإنه سيتم إزالة إطار وحدة الكاميرا، وبالتالي سيحتوي على كاميرات خلفية منفصلة ومستقلة بشكل مشابه لجهاز Galaxy S22 Ultra.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra كشف تفاصيل ودقة الكاميرا في أحدث تسريب حتى الآن

كشفت الصور المسرّبة سابقًا للهاتف أنه سيأتي بشاشة بحجم 6.1 إنش. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل لصور السيلفي. سيعمل هذا الجهاز الرائد بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 2 مع ذاكرة وبطارية أكبر.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق السلسلة في أحدث التسريبات

يذكر أنه تم رصد كل من Galaxy S23 (SM-S9110) و Galaxy S23 + (SM-S9160) في شهادة 3C الصينية. تُظهر الشهادة أن الهاتف الجديد سيستخدم شاحن بقوة 25 واط مثل الجيل السابق. وهي ستكون خيبة أمل كبيرة للعديد من المستخدمين الذين قد يتوقعون شحنًا أسرع.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في هذا التصميم للكاميرات الخلفية؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى