ابلالساعات الذكية

ابل واتش Apple Watch تُلقي بأحد المستخدمين في غرفة الطوارئ .. تعرف على القصة الغريبة!

حادثة ابل واتش Apple Watch انفجار الساعة الذكية يؤذي ويرعب أحد المستخدمين!

مثل غيرنا من المواقع والمنصات ، قمنا بتغطية تقارير مختلفة حول إنقاذ ابل واتش Apple Watch لأرواح الأشخاص الذين تعرضوا للسقوط أو الضياع أو حتى المحاصرين أو مهما اختلفت المشاكل التي تعرضوا لها، والآن كشف تقرير جديد أن طراز الساعة الذكية الشهير مسؤول أيضًا عن إرسال أحد المستخدمين إلى ER غرفة الطوارئ!.

تصل الساعة الذكية من الشركة العملاقة بعدد من المستشعرات التي تساعد في اكتشاف عدم انتظام ضربات القلب والسقوط وغير ذلك الكثير من المزايا ، ومع ذلك أرسلت Apple Watch مستخدمها إلى المستشفى بعد انفجارها على إثر ارتفاع كبير في درجة سخونتها.

وذكر الشخص مالك الجهاز القابل للارتداء بخصوص هذا الحادث أنه كان يرتدي ساعة Apple Watch الخاصة به مثل أيّ يوم آخر عندما لاحظ أن الجهاز القابل للارتداء بدأ يسخن أكثر من المعتاد، وبعد ذلك لاحظ أن الجزء الخلفي من الجهاز قد تصدع حتى أن watchOS بدأت في عرض تحذير حول الإغلاق بسبب ارتفاع درجة الحرارة الغريب والمتزايد.

حادثة ابل واتش

تفاصيل حادث ساعة ابل واتش Apple Watch

لم تقعْ هذه الحادثة في الشمس أو تحت الحرارة الشديدة ، وإنما وقعت والمستخدم جالس في منزله، ثم اتصل المستخدم بدعم Apple بعد ذلك وشرح الموقف.

وعلى الفور ، قام المدير التنفيذي لخدمة العملاء بتصعيد المشكلة إلى مديرهم الذي فتح قضية للتحقيق، ومع ذلك لم يكن هناك منذ ذلك الحين أي حلّ أو مشورة تقدمها العلامة التجارية منذ ذلك الحين بصرف النظر عن إخبارهم بعدم لمس الجهاز، ولكن لسوء الحظ لم ينتهِ الحادث عند هذا الحد ، فقد ازدادت درجة حرارة الجهاز عند لمسه في صباح اليوم التالي ، مع تشقق زجاج الجهاز أيضًا بسبب الحرارة الزائدة.

ابل واتش Apple Watch تُلقي بأحد المستخدمين في غرفة الطوارئ .. تعرف على القصة الغريبة!

عندما قرر المستخدم التقاط صور لساعة Apple Watch الخاصة به ، بدأت في إصدار “أصوات طقطقة” وانفجرت في يديه تمامًا عندما كان على وشك رميها بعيدًا ، وتركت الساعة الذكية علامات حروق على أريكة المستخدم أثناء إرساله أيضًا إلى غرفة الطوارئ بسبب مخاوف من التسمم بالرصاص، ولكن لحسن الحظ لا يحتوي الجهاز على ما يكفي من الرصاص ليكون خطيرًا على الإنسان.

ومنذ هذه الحادثة ، جعلت Apple قضيته على رأس أولوياتها ورتبت حتى لاستلامها لمزيد من الاختبارات، كما أرسلت له الشركة وثيقة تطلب منه التوقيع عليها لعدم مشاركة هذه القصة، لكن المستخدم رفض وتواصل في منشور حول حادثة ابل واتش !.

ابل واتش Apple Watch تُلقي بأحد المستخدمين في غرفة الطوارئ .. تعرف على القصة الغريبة!

ما رأيك في تصرف آبل ؟ هل ما زلت ترغب في استخدام ابل واتش بعد الحادثة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى