الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 51 – Galaxy A51 يتلقى تحديثًا هامًا للغاية

تفاصيل تحديث هاتف سامسونج جالكسي اى 51

لقد مرت شهرين منذ أن تلقى سامسونج جالكسي اى 51 (Galaxy A51) تحديثًا للبرامج الثابتة، وقد حان الوقت لإجراء تغيير. بدأت شركة سامسونج في نشر تحديث جديد لجهاز جالكسي اى 51 وتقوم الآن بإصدار تصحيح أمان جديد لهاتف 2019 من الفئة المتوسطة.

وعلى الرغم من أن سامسونج قد أتاحت تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 لعدد قليل من الأجهزة ، إلا أن سامسونج جالكسي اى 51 ليس من بينها. بدلاً من ذلك، يحصل الهاتف من الفئة المتوسطة الآن على تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2022. وحتى كتابة هذه السطور ، يقتصر التوفر على متغير SM-A515F في روسيا.

سامسونج جالكسي اى 51

ويحمل التحديث إصدار البرنامج الثابت A515FXXS5FVI1، وكما قد تتمكن من معرفة بنية رقم البرنامج الثابت ، فإن التحديث لا يتضمن سوى تصحيح الأمان الأحدث ولا شيء آخر.

لا توجد ميزات جديدة نتطلع إليها. ويعمل تحديث سبتمبر على إصلاح أكثر من عشرين نقطة ضعف، بما في ذلك أخطاء الوصول إلى الذاكرة في وظائف مختلفة، وخلل قد يسمح للمهاجمين ببدء مكالمات الطوارئ عن بُعد.

ويعد Galaxy A51 5G أحد هذه الأجهزة التي تحتوي على Exynos 980 SoC، لذا تأكد من تنزيل تحديث البرنامج الثابت الجديد وتثبيته في أقرب وقت ممكن للحفاظ على مستوى عالٍ من الأمان لجهازك .

هل وصلك التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى