الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 51 – Galaxy A51 سيحصل على تحديثين في السنة اعتبارًا من الآن

التحديثات الأمنية الشهرية التي سيحصل عليها هاتف Galaxy A51

تقدّم شركة سامسونج لمعظم أجهزتها التي تعمل بنظام أندرويد، بما في ذلك سلسلة Galaxy A، تحديثات أمنية رئيسية تصل إلى مدة ثلاثة أو أربعة سنوات. ومع ذلك، يبدو أن التحديثات الأمنية الشهرية لا تندرج تحت هذه المدة.

التحديثات الأمنية الشهرية لهاتف Galaxy A51

وفقًا لموقع الويب الخاص بالتحديثات الخاصة بشركة سامسونج، سيتلقى هاتف سامسونج جالكسي اى 51 (Galaxy A51) تحديثين فقط كل عام من الآن فصاعدًا. على الرغم من حقيقة أن عمر الهاتف يزيد قليلاً عن عامين، ولم يتلق حتى الآن سوى تحديث واحد نظام التشغيل أندرويد من الثلاثة الرئيسية التي وعدت بها الشركة.

كما أنه مؤهل لتحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 ومن المتوقع أن يصل التحديث للجهاز في الأسابيع المقبلة. أما هاتف Galaxy A51 5G الأقل مبيعًا سيحصل على تحديثات أمنية كل ثلاثة أشهر.

وبالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أن عدد سنوات الحصول على التحديثات الأمنية لا يشير إلى عدد سنوات التحديثات الأمنية الشهرية على الإطلاق. نأمل أن لا يؤثر هذا على خطة طرح تحديث أندرويد 12 وأندرويد 13 إلى هاتف سامسونج جالكسي اى 51.

لا يعد Galaxy A51 أحد أفضل هواتف سامسونج فحسب، بل إنه أيضًا أحد أكثر أجهزة الشركة نجاحًا. لقد جذب ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم لمزيجه الرائع بين المواصفات والميزات بسعر تنافسي في الفئة المتوسطة.

سامسونج جالكسي اى 51 – Galaxy A51 يحصل على تحديث جديد مع تحسينات مميزة

مواصفات Galaxy A51

  • يأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.5 إنش، من نوع AMOLED بدقة 1080×2400 بكسل +FHD مع مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.
  • يعمل بمعالج Exynos 980 من سامسونج، بدقة تصنيع 8 نانومتر بتردد 2.2 جيجاهيرتز، مع معالج رسوميات Mali-G76.
  • يضم أيضًا رام بخيارين 6 و 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين رئيسية بسعة 128 جيجابايت، مع منفذ micro SD لتركيب ذاكرة بسعة 1 تيرا بايت.
  • الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجابكسل، وجاءت في ثقب في منتصف الشاشة.
  • الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والثانية 12 ميجابكسل بزاوية واسعة بدرجة 123، وعدستين بدقة 5 ميجابكسل واحدة للتصوير القريب وأخرى لقياس العمق.
  • البطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.

سامسونج جالكسي اى 51 – Galaxy A51 رسميا | كل شيء عن الهاتف

لو أنت من مستخدمي هواتف Galaxy A51، ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. آخر تحديث أمني وصل للهاتف A51 كان تحديث أكتوبر 2022 ثم حصل على الأندرويد 13 في شهر نوفمبر ومن وقتها لم يتلقى الهاتف أي تحديث.

زر الذهاب إلى الأعلى