الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اي – Galaxy A04e يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل هامة

رصد مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اي في التسريبات

أطلقت الشركة الكورية سامسونج مؤخرًا الهاتف الذي يدعى “سامسونج جالكسي اى 04 (Galaxy A04)، وهو خليفة لهاتف سامسونج جالكسي اى 03 (Galaxy A03) الذي تم إطلاقه العام الماضي 2021، وأطلقت الشركة أيضًا بعد ذلك لهاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s) في الهند.

رصد سامسونج جالكسي اى 04 اي في التسريبات لأول مرة

الآن، تم إدراج جهاز آخر في المجموعة يسمى سامسونج جالكسي اى 04 اي (Galaxy A04e) في قواعد بيانات شهادات NBTC و Indonesia Telecom التي تكشف عن بعض التفاصيل حول الهاتف.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s متاح الآن في الأسواق المصرية بسعر مفاجأة

سامسونج جالكسي اى 04 اي

وتم إدراج Galaxy A04 باسم SM-A042FS / DS على موقع NBTC الإلكتروني. وتم تأكيد اسم الهاتف أيضًا باسم سامسونج جالكسي اى 04 اي في القائمة. يمثل DS في رقم الطراز إمكانيات بطاقة SIM المزدوجة، والتي ستختلف حسب المنطقة، كما رأينا في هواتف جالكسي السابقة. وفقًا لموقع NBTC ، سيدعم الجهاز GSM و WCDMA و LTE. لن يكون هناك دعم 5G لأن هذا جهاز من الفئة الاقتصادية.

علاوة على ذلك، تم إدراج سامسونج جالكسي اى 04 اي برقم الطراز SM-A042F على موقع Indonesia Telecom. يوجد اختلاف طفيف في رقم الطراز، ومع ذلك، يؤكد موقع Indonesia Telecom الإلكتروني أن هذا هو بالفعل Galaxy A04e. بصرف النظر عن هذه المعلومات ، لم يتم الكشف عن أي مواصفات أخرى للهاتف.

في وقت سابق ، تم رصد سامسونج جالكسي اى 04 اي على منصة اختبار الأداء “Geekbench” برقم طراز SM-A042F، ومع ذلك، كان من المفترض أن يكون Galaxy A04 Core.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 – Galaxy A04 رسميًا

الآن بعد أن أصبح من الواضح أن هذا ليس هو الحال، يمكننا أن نتوقع أن يأتي Galaxy A04e مع MediaTek Helio G35 SoC مصحوبًا بوحدة معالجة الرسومات PowerVR Rogue GE8320. سيحتوي على 3 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وسيعمل بنظام تشغيل Android 12.

هل سبق لك تجربة هاتف من فئة A؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى