الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 السلسلة تتلقى تحديثًا يؤثر على جودة كاميرا

أثر HarmonyOS 3.0.0.137 على جودة كاميرا سلسلة هواتف هواوي ميت 50

حصلت سلسلة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) مؤخرًا على تحديث جديد في ميزة الكاميرا، ويحمل هذا التحديث رقم HarmonyOS 3.0.0.137 الجديدة،ولكنه للاسف الشديد أثر على الكاميرا سلبًا.

أثر HarmonyOS 3.0.0.137 على جودة كاميرا سلسلة هواتف هواوي ميت 50

وتجدر الإشارة إلى أن تحديث البرنامج الجديد لهاتف هواوي ميت 50 يتلقى تحسينًا جديدًا للكاميرا ويقدم ميزة أفاتار ثلاثية الأبعاد جديدة. وفي الوقت نفسه ، تتيح لك هذه الميزة إنشاء صورة رمزية ثلاثية الأبعاد حصرية لنفسك والتي يمكن أن تكون صورة رمزية أو شاشة عرض فردية.

ومع ذلك ، بعد تثبيت التحديث مباشرة ، بدأ المستخدمون في مواجهة بعض المشكلات الخطيرة في الكاميرا. يمكنك أدناه التحقق من بعض المشكلات التي يواجهونها:

هواوي ميت 50

التقط المستخدمون صورة بشكل عشوائي، لكن الصورة كشفت عن منطقة أرجوانية لامعة. ويعتقد المستخدمون حاليًا أنه كان الضوء في الخارج. ومع ذلك، فقد أدركوا أنه كان خطأ الهاتف بعد التقاط لقطة أخرى. كما يلتقط المستخدمون لقطة رئيسية واحدة، و 3.5 صورة عن قرب ضبابية، وصور ضبابية بعيدة المدى، بالإضافة إلى الوضع الاحترافي، وهو أمر غير مفيد.

أدناه يمكنك أيضًا التحقق من بعض الاقتراحات التي شاركها المستخدمون:

يرجى التحقق من أن تركيز الكاميرا يعمل بشكل صحيح، وأن مستشعر الليزر بالكاميرا لا يتم إعاقته، وأن عامل الزوم الافتراضي قيد الاستخدام، وأن الهاتف مستقر أثناء التصوير. ويرجى الضغط مطولاً على الرمز للتخلص منه وإعادة تشغيل الهاتف إن وجد.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 السلسلة تتلقى تحديثًا يؤثر على جودة كاميرا

ويُنصح بالامتناع عن استخدام النظام أثناء الشحن لأن ميزة الحماية الخاصة من السخونة الزائدة ستقيد أداء النظام بشكل مناسب. ومطلوب إنهاء العمليات الخلفية في الوقت المناسب. وستستمر التطبيقات ذات الاستهلاك العالي للطاقة في استخدام موارد وحدة المعالجة المركزية، مما قد يؤدي بسهولة إلى تراكم الحرارة وزيادة استهلاك الطاقة.

وفي الوقت نفسه، ستصدر الشركة قريبًا تحديثًا أمثلًا لكاميرا هواوي ميت 50. والجدير بالذكر أن المشكلة قد تحدث بسبب ميزة الصورة الرمزية ثلاثية الأبعاد الجديدة في HarmonyOS 3.

ونقترح على المستخدمين انتظار التحديث القادم لهاتف هواوي ميت 50.

ما رأيك في سلسلة هواوي ميت 50 بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى