الهواتف الذكيةزد تي اي

سعر ومواصفات زد تي اي بليد في 40 اس – ZTE Blade V40s رسميًا

الإعلان عن هاتف زد تي اي بليد في 40 اس بمعالج Unisoc chipset وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل

أعلنت الشركة الصينية ZTE عن هاتفها الجديد زد تي اي بليد في 40 اس (ZTE Blade V40s) ضمن عائلة ZTE Blade في ماليزيا رسميًا.

يتميز الجهاز كونه من الفئة المتوسطة بمعالج Unisoc T618، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 22.5 واط. إليكم نظرة على جميع مواصفات الهاتف التي أعلنت عنها الشركة إلى جانب تفاصيل السعر والتوفّر.

مواصفات زد تي اي بليد في 40 اس

يأتي هاتف ZTE Blade V40s بشاشة AMOLED بدقة +FHD وبحجم 6.67 إنش مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل موجودة في ثقب.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات زد تي اي بليد ال 9 – ZTE Blade L9 رسميًا

يحتوي الجزء الخلفي على وحدتين كبيرتين دائرية الشكل تضم الوحدة العلوية كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل والوحدة الثانية تضم كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وأخرى للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع بشكل أكبر من خلال فتحة بطاقة microSD. يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة ZTE MyOS.

اقرأ أيضًا: الإعلان عن ZTE Blade V40 Pro وثلاثة هواتف أخرى للشركة رسميًا

سعر وتوفّر زد تي اي بليد في 40 اس

يأتي هاتف ZTE Blade V40s باللونين الأسود والأزرق ويباع بسعر 172 دولارًا أمريكيًا. يمكنك بالفعل طلب الجهاز من Shopee و Lazada مع التسليم المقرر في 8-11 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات زد تي اي بليد في 30 كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى