الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 الترا – Galaxy S20 Ultra يواجه مشكلة مع هذا التطبيق المهم للغاية

سامسونج جالكسي اس 20 الترا يعاني من مشكلة جديدة

أصدرت الشركة الكورية سامسونج تطبيق كاميرا Expert RAW لجهاز سامسونج جالكسي اس 21 الترا (Galaxy S21 Ultra) في العام الماضي 2021.

وعدت الشركة بأنها ستقدم أيضًا الدعم للتطبيق على هواتفها الرئيسية القديمة. في الأسبوع الماضي، تم إطلاق التطبيق المحدث أخيرًا لهواتف سامسونج جالكسي اس 20 الترا و سامسونج جالكسي نوت 20 الترا و سامسونج جالكسي زد فولد 2.

سامسونج جالكسي اس 20 الترا يعاني من مشكلة جديدة

وبحسب المصدر، قمنا بتثبيت تطبيق كاميرا Expert RAW على هاتفي سامسونج جالكسي اس 20 الترا و سامسونج جالكسي نوت 20 الترا، واكتشفنا أن التطبيق لا يدعم الكاميرا المقربة في هاتف جالكسي اس 20 الترا. من ناحية أخرى، يدعم التطبيق الكاميرا المقربة في هاتف جالكسي نوت 20 الترا.

سامسونج جالكسي اس 20 الترا

وأضاف المصدر “لسنا متأكدين من سبب عدم وجود تكافؤ بين الهاتفين على الرغم من أنهما يحتويان على نفس المعالج و ISP، ربما يرجع ذلك إلى وجود مستشعر كاميرا تليفوتوغرافي بدقة أعلى (48 ميجابكسل) في هاتف Galaxy S20 Ultra. ومع ذلك ، إذا كان التطبيق يمكنه معالجة البيانات من الكاميرا الأساسية للهاتف بدقة 108 ميجابكسل، فيمكنه بالتأكيد العمل مع مستشعر بدقة 48 ميجابكسل”.

ونأمل أن تقوم سامسونج بتحديث التطبيق للعمل مع الكاميرا المقربة لجهاز سامسونج جالكسي اس 20 الترا في المستقبل. ويتيح لك تطبيق Expert RAW ضبط ISO وسرعة الغالق و EV والتركيز وتوازن اللون الأبيض والقياس.

ويتميز بتقليل الضوضاء متعدد الإطارات ونطاق ديناميكي أفضل. يمكنك حتى تحرير تلك الصور في تطبيق Adobe Lightroom.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في تطبيق Expert RAW؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى