الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 الترا – Galaxy S20 Ultra ونوت 20 الترا – Note 20 Ultra يواجهان مشاكل مع الشحن اللاسلكي

أصدرت شركة سامسونج تحديثًا لنظام تشغيل سامسونج جالكسي اس 20 الترا وسامسونج جالكسي نوت 20 ألترا الشهر الماضي، ومنذ ذلك الحين يشكو بعض المستخدمين من مشكلات الشحن اللاسلكي على هذه الهواتف.

وحسب موقع SamMobile الذي أخبرنا عن المزيد من المستخدمين الذين يقولون إنهم يواجهون نفس المشكلة المذكورة.

ينشر المستخدمون مخاوفهم في المنتديات الرسمية وغير الرسمية ويبدو أن عدد الحالات يزداد قليلاً.

تتعلق المشكلة بشكل أساسي بشواحن لاسلكية من جهات خارجية، والتي توقفت عن العمل مع أس 20 ألترا ونوت 20 ألترا بعد بعض تحديثات نظام التشغيل.

حيث أبلغ أحد المستخدمين أن الشحن اللاسلكي يتعرض لانقطاعات مستمرة كل بضع ثوانٍ.

ولا يواجه الجميع هذه المشكلات، فيبدو أنها لا تحدث مع أجهزة الشحن اللاسلكية الخاصة بشركة Samsung.

ذكر المستخدمون المتأثرون أيضًا أن المشكلة لم تكنْ موجودةً من قَبل على هواتفهم، مع نفس أجهزة الشحن اللاسلكية التابعة لجهة خارجية.

لا توجد معلومات حول التحديث الذي تسبب في حدوث المشكلة لبعض مالكي أس 20 ألترا ونوت 20 ألترا في الوقت الحالي. وقد يكون تحديثًا تم إصداره بين سبتمبر 2020 وأكتوبر 2020 لتحديثات الأمان.

للأسف تم الإبلاغ عن عدم حل المشكلة عن طريق إعادة تشغيل الجهاز، أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت، أو حتى باللجوء إلى إعادة ضبط المصنع للهواتف المتأثرة.

إذا كنت مِن مستخدمي سامسونج جالكسي أس 20 ألترا ونوت 20 ألترا، فهل لديك أيّ مشكلات تتعلق بالشحن اللاسلكي؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

‫2 تعليقات

  1. امتلك جهاز Note 9 وبعد التحديث الاخير عندما اضع الشاحن في الهاتف يفصل كل بضع ثوان لا اعلم لماذا !!! ارجوا من القائمين على ذلك اصلاح المشكلة وشكرا.

  2. عندي جهاز samsung galaxy S20 ultra
    عند الشحن اللاسلكي يفصل بعد ثواني معدودة و لا اعلم لماذا؟

زر الذهاب إلى الأعلى