الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا موتو جي 72 – Motorola Moto G72 كشف أبرز المميزات مع التصميم في صورة مسرّبة قبل الإطلاق

مواصفات Motorola Moto G72 بالكامل قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة موتورولا للإعلان عن الهاتف الجديد موتورولا موتو جي 72 (Motorola Moto G72) في الهند في 3 أكتوبر، وبمجرد الإعلان عنه، سيكون متاحًا للشراء من خلال Flipkart.

سيتميز الهاتف بشاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وكاميرات خلفية ثلاثية الرئيسية منها بدقة 108 ميجابكسل، وأحدث معالج Helio G-series.

مع اقتراب موعد الإطلاق نشر المسرّب الشهير Evan Blass المواصفات الكاملة لهاتف Moto G72 مع بعض الصور الجديدة قبل الإعلان الرسمي عنه.

مواصفات Motorola Moto G72 (تسريبات)

سيصل هاتف Motorola Moto G72 بشاشة P-OLED بحجم 6.6 إنش توفر دقة +Full HD تبلغ 1080 × 2400 بكسل ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ودعم +HDR10. سيأتي مزودًا بمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة وثقب لكاميرا السيلفي.

اقرأ أيضًا: موتورولا ون اكشن Motorola One Action يتلقى تحديث أندرويد 11 مع تحسينات مهمة

في الآونة الأخيرة، تم رصد الهاتف بمعالج Helio G99 على منصة اختبار الأداء Geekbench. كما يؤكد تسريب Blass أن الهاتف سيعمل أيضًا بنفس المعالج. سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم My UI.

سيأتي الجهاز بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x و 128 جيجابايت من التخزين المدمج. سيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 30 واط.

بلنسبة للكاميرات، سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وستتألف وحدة الكاميرا الخلفية من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. سيوفر الهاتف أيضًا ميزات أخرى مثل دعم تقنية Dolby Atmos وهيكل مقاوم للماء بتصنيف IP52.

تم رصد هاتف Motorola Moto G72 مؤخرًا على موقع تاجر تجزئة بولندي بسعر حوالي 302 دولارًا أمريكيًا. يبدو أن الهاتف سيكون متاحًا في خيارات اللون الأبيض والأسود على الأقل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتو جي 71 اس كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعيلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى