الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا موتو جي 72 – Motorola Moto G72 في صور مسربة قبل الإطلاق الرسمي

موتورولا موتو جي 72 - Motorola Moto G72 يقترب من الإطلاق مع تسريب المواصفات والصور

يُشاع أن هاتف موتورولا موتو جي 72 – Motorola Moto G72 ستصدر بحلول نهاية هذا الشهر ، لكن المعلومات المتعلقة بهاتف الشركة التالي قليلة إلى حد ما ، وبطبيعة الحال نتوقع -على الأقل- ترقية واضحة على Moto G71 من العام الماضي حتى ولو كانت متواضعة.

والآن يعطينا المسرب الشهير OnLeaks أول نظرة جيدة على الجهاز ، وتلميحًا لما يمكن توقعه من حيث مواصفات الجهاز القادم من موتورولا .

موتورولا موتو جي 72

مواصفات موتورولا موتو جي 72 – Motorola Moto G72

تشير الصورة الأولى إلى أن الحماية المعتادة من الغبار والماء ستكون في المتناول، بينما تؤكد الصورة الثانية أساسًا شاشة OLED في المقدمة نظرًا لمستشعر بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة. في حين تُظهر الصورة الثالثة الجهاز بثلاثة ألوان مختلفة.

وفيما يتعلق بالتصوير : نرى جزيرة كاميرا تتماشى مع سلسلة Motorola Edge 30 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ، هناك ثلاث كاميرات على النتوء ويعتقد البعض أن المستشعر الرئيسي سيكون 108 ميجابكسل. مقترنًا (يتضح من العروض) مع مستشعر بزاوية رؤية واسعة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل أو كاميرا ماكرو. بينما تحتوي الواجهة الأمامية على مستشعر بدقة 16 ميجابكسل.

موتورولا موتو جي 72

من حيث الطاقة : سيتم تشغيل الجهاز موتورولا موتو جي 72 ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 33 واط، وللأسف فإن كل هذه المواصفات غير مؤكدة ، لذا لا تأخذ أي شيء بواقعية حتى الآن.

مواصفات موتورولا موتو جي 72 - Motorola Moto G72 في صور مسربة قبل الإطلاق الرسمي

هل جربت هواتف موتورولا ؟ ما رأيك في موتو جي 72 ؟

تعليق واحد

  1. نعم معي الان موتورولا ايدج 20 ممتاز وسريع وشاشه ممتازة واستخدمه بدل الراوتار بالبيت جهاز رائع والشحن ممتاز والسعر ممتاز بعد التخفيض بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى